تستمع الآن

المخرج خالد جلال يكشف حقيقة تعرضه لأزمة قلبية

الإثنين - ٠٣ فبراير ٢٠٢٠

تعرض المخرج المسرحي خالد جلال إلى وعكة صحية صباح اليوم، حيث نقل إلى إحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج، حيث طمأن المخرج جمهوره على صحته.

وقال خالد جلال إنه لم يتعرض لأي أزمات قلبية مثلما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، مشددا على أنه توجه صباح اليوم إلى إحدى المستشفيات من أجل إجراء فحوصات طبية عادية، منوهًا بأنه توجه بسيارته الخاصة ولم يستقل عربة الإسعاف كما تردد، وذلك في تصريحات لموقع “اليوم السابع”.

وأشار إلى أنه شعر بإرهاق نتيجة ضغط العمل خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى ارتفاع في ضغط الدم، موضحا: “لذا توجهت إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على صحتي”.

واستطرد خالد جلال: “كنت في مكتبي طول يوم أمس بقطاع الإنتاج الثقافي أباشر عملي، وقريبا جدا سأقدم موسم جديد من مسرحية سينما مصر”.

يذكر أن سينما مصر هي عرض تخرج الدفعة الثانية “قسم تمثيل” بمركز الإبداع الفني والتي يستحضر فيها المخرج خالد جلال تاريخ مصرالسينمائي عبر مشاهد مختلفة من روائع الأفلام المصرية لكبار النجوم، ويقدم تلك المشاهد فنانون صاعدون يمتلكون مواهب متعددة في التمثيل والغناء والرقص وكل فنون الآداء.

عرض “سينما مصر” رؤية وإخراج خالد جلال وأشعار عماد عبد المحسن وألحان منار الشاذلي، وإنتاج صندوق التنمية الثقافية والمخرج المنفذ علا فهمي وبطولة: إيمان غنيم، وغادة طلعت، وعمرو كمال بدير، وبسمة ماهر، ورباب القعيد، وربيعة رفيع، ومايا ماهر، وريهام الشنواني، وشيماء عباس، ومحمد عبده، وهالة مرزوق، وأحمد فوزي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك