تستمع الآن

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان: «وحياة ابني معرضتش عليه التصوير في الكابينة»

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

علق الطيار أشرف أبو اليسر الموقوف نهائيًا عن ممارسة عمله بسبب فيديو الفنان محمد رمضان داخل كابينة الطائرة، على حديث رمضان بشأن امتلاكه فيديو سيؤدي إلى حبسه.

وأشار أشرف أبو اليسر، خلال مداخلة في “الحكاية” مع عمرو أديب، إلى أن الفيديو الذي تحدث عنه محمد رمضان يتضمن مقولة “أنا الحكومة”، قائلا: “أنا فعلا الحكومة داخل الطائرة، ومجرد ما اتقفل عليك باب الطيارة أنا ممكن اكتب شهادات وفاة وشهادات ولادة وأشهد على عقود زواج، فأنا مثل قبطان السفينة فهو رئيس جمهوريتها”.

محمد رمضان
محمد رمضان والطيار

وشدد أبو اليسر على أن محمد رمضان لم يتم دعوته للدخول إلى قمرة القيادة مثلما تحدث الفنان خلال تصريحات تليفزيونية، مؤكدًا: “والله العظيم ما حصل وحياة ابني ولا طلعت مني، ومش هقول لحد تعالى اتصور معايا في الكابينة استحالة طبعًا”.

وأكمل: “في حاجة في الطائرة اسمها المسجل، هو أتوماتيك ويسجل كل نصف ساعة ويمسح ويبدأ من جديد”، منوهًا بأن الفريق القانوني طلب تعويضًا بقيمة 25 مليون جنيه من محمد رمضان.

وأكد أبو اليسر أنه توجه إلى السوشيال ميديا بعد 5 أشهر من عدم الاستجابة من محمد رمضان له، موضحا: “حاولت اوصله بأي طريقة لكن مفيش وسيلة”.

وأشار إلى أنه مستعد لعقد جلسة بين مستشاره القانوني ومحامي محمد رمضان لإنهاء الأمور وديًا، موضحا: “مستعد أن مستشاري القانوني يقعد معاه وانا اتمنى ذلك بدل ما ندخل في قضاء وخصومات”.

ونوه بأنه قدم التماسًا إلى وزير الطيران ومجلس النواب من أجل النظر بعين التسامح من أجل عودة رخصته مرة أخرى، مؤكدا: “هي اهم من أي مليونات يقولها الفنان محمد رمضان”.

كانت وزارة الطيران المدني قد أعلنت رسميا إلغاء رخصة الطيار الذي سمح للفنان محمد رمضان بـ”التظاهر” بقيادة الطائرة مدى الحياة وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

وقالت الوزارة في البيان: “بالإشارة وإلحاقا لبيان وزارة الطيران بشأن ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من وجود مقطع فيديو مصور يظهر به أحد الفنانين المشهورين وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة لإحدى شركات الطيران الخاصة في رحلة خاصة لصالح الفنان المذكور، وتظاهره بتولي قيادة الطائرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك