تستمع الآن

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان: «نشر الفيديو دون موافقتي.. وتسبب في أذيتي»

الأحد - ٠٩ فبراير ٢٠٢٠

كشف أشرف أبو اليسر الطيار الموقوف بسبب صورة الفنان محمد رمضان داخل الطائرة، عن تفاصيل جديدة عن الواقعة، مشيرًا إلى أن الرحلة كانت في سبتمبر الماضي وطلب رمضان صورة تذكارية من أجل ابنه فقط.

وقال أشرف أبو اليسر، في فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن الطائرة التي صور فيها محمد رمضان الفيديو كانت “طائرة خاصة”، موضحا: “كان بها 8 ركاب ولا يوجد بها أيضًا عائق بين الطيارين والركاب”.

وأشار إلى أنه خلال قيادة الطائرة فوجئ بمحمد رمضان يطلب منه أن يلتقط صورة من أجل ابنه، مضيفا: “قالي بعد إذنك هاخد صورة أفرجها لابني، واحنا كطيارة خاصة ركب معايا وزراء وأمراء من كل بلاد العالم، ولما شخص يطلب صورة بياخدها كتذكار، لكن مش للنشر أو العرض”.

وتابع أشرف أبو اليسر: “ما حدث من محمد رمضان أنه نشر الصورة دون علمه أو موافقته في فيديو على أغنية وأحد الأشخاص في الفيديو يقول إن رمضان يقود الطائرة، وهذا الكلام خطأ كبير جدا لأنه عمل يخالف جميع الأعراف والقوانين أنه ينزل فيديو متفبرك”.

وأكد الطيار الموقوف: “اللي عمله رمضان في الفيديو سبب في أذية عدد كبير من الأشخاص، وأنا قلتله أن اللي أنت عملته سيتسبب في أذية أشخاص كثيرين، رد وقالي متقلقش خالص، والموضوع تحت السيطرة ومتقلقش والموضوع اعتبره منتهي “.

وأكمل الطيار: “للأسف الموضوع أصبح قضية رأي عام، وكان قرار الوزارة إيقافي مدى الحياة عن الطيران، وده موضوع صعب خاصة أنني رجل لي تاريخ وأنا مدرس في كلية الطيران ومدرس على طرازات كثيرة في القوات الجوية، وصعب أني تاريخي كله يتمسح بالأسلوب البايخ ده”.

محمد رمضان يرد

فيما رد الفنان محمد رمضان على فيديو الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، قائلا: “”الكابتن كان يعلم أنني أصور فيديو، وليس كما قال في الفيديو إنه تمت فبركته دون علمه”.

وأوضح في تصريحات لبرنامج “الحكاية”، مع عمرو أديب: “الموضوع أخذ ضجة كبيرة وحاولت التدخل لحل أزمة وقف الطيار؛ ولكني لم أستطع.. أعتذر للطيار أشرف أبو اليسر بسبب الأضرار التي لحقت به ومستعد لتعويضه”.

واستطرد رمضان: “حاولت إعادته للعمل، ولكن الملف يعود لسلطة الطيران المدنى، وأخبرتهم أن الصورة كانت تذكارية .. واعتذر له على الهواء”.

وأضاف محمد رمضان: “لن أتخلى عنك وأي شيء تطلبه أنا تحت أمرك.. ومش هشيل أيدي من الموضوع وأنا صعيدي، ووالدتي من الغربية، وحزين لكونى سببًا لمشكلة في حياة رجل في هذه القيمة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك