تستمع الآن

«التربية والتعليم» تعلن انتظام الدراسة في جميع المدارس الأربعاء

الثلاثاء - ٢٥ فبراير ٢٠٢٠

أعلنت وزارة التربية والتعليم، انتظام الدراسة غدا الأربعاء، في جميع المدارس على مستوى الجمهورية بعد توقفها اليوم الثلاثاء، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم من خلال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، إلى أن الدراسة منتظمة غدا الأربعاء في نطاق جميع المدارس مع المديريات والإدارات التعليمية، منوها بأن الأحوال الجوية استقرت ولا ضرورة للتأجيل.

وأكد رضا حجازي، أن هناك غرف عمليات لمتابعة انتظام الدراسة في المديريات والإدارات التعليمية لحظة بلحظة، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات اليوم الثلاثاء، على مستوى الجمهورية، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وحتى تتمكن الأجهزة المعنية من التعامل مع كمية الأمطار المتوقع سقوطها.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكدت فرص سقوط الأمطار بكثافة اليوم على عدد كبير من المحافظات.

وكلف رئيس الوزراء بتفعيل غرفة مواجهة الأزمات بمجلس الوزراء، والتواصل على مدار اليوم مع الأجهزة المعنية للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة غدا.

وتشهد أغلب محافظات الجمهورية طقس غير مستقر على كافة الأنحاء، تتعرض خلاله البلاد لأمطار غزيرة، وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تصل موجة الطقس السئ لذروتها اليوم الثلاثاء.

وقال الخبراء، إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقس مائل للبرودة نهارا، شديد البرودة ليلا، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار غزيرة ورعدية على مناطق متفرقة تمتد إلى شمال سلاسل جبال البحر الأحمر والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية ، وشمال الصعيد طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة والرياح معتدلة ، ويشهد جنوب الصعيد طقس مائل للدفء نهارا، شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك