تستمع الآن

الأرصاد تحذر: «الإثنين شديد البرودة ليلا.. وأمطار غزيرة ورعدية»

الأحد - ٢٣ فبراير ٢٠٢٠

كشف خبراء هيئة الأرصاد عن توقعات طقس غد الإثنين، في القاهرة الكبرى، مشيرين إلى أنه سيكون بارد نهارًا وشديد البرودة ليلا.

وأكد خبراء الأرصاد، أن طقس غدًا الإثنين سيكون بارد نهارًا شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا والرياح معتدلة، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

ويشهد الوجه البحري طقس بارد نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا والرياح معتدلة.

الأرصاد

وأوضحت الأرصاد، أن طقس السواحل الشمالية سيكون بارد نهارًا وشديد البرودة ليلا، محذرة من وجود أمطار تتراوح من متوسطة إلى غزيرة على عدة مناطق متفرقة، حيث تكون رعدية في بعض الأوقات، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة.

وعن طقس السواحل الشمالية، قال خبراء الأرصاد: “الطقس يكون بارد نهارا، شديد البرودة ليلا، وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة”.

الأرصاد

وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة تمتد إلى شمال سلاسل جبال البحر الأحمر والرياح معتدلة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين، بالقاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 12 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 8 درجات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك