تستمع الآن

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة حتى الجمعة

الأربعاء - ١٢ فبراير ٢٠٢٠

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة، مشيرة إلى أن الطقس يشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان، إن طقس غدًا الخميس سيكون مائلا للدفء نهارًا شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

وتتكون الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون مشمسًا على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة أن درجات الحرارة تسجل 23-9 على القاهرة والوجه البحري، و21-9 على السواحل الشمالية، و25-8 على جنوب سيناء والغردقة، و23-8 على شمال الصعيد، و27-11 على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين.

يوم الجمعة

وعن طقس يوم الجمعة، أشارت الأرصاد في بيانها إلى أنه سيكون مائلا للدفء نهارًا شديد البرودة ليلا في أغلب الأنحاء، مؤكدة تكون الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأضافت أن درجات الحرارة سجلت على القاهرة والوجه البحري 24-9 درجة، وعلى السواحل الشمالية 21-9 درجة، و27-8 على جنوب سيناء والغردقة، و26-8 على شمال الصعيد، و29-11 على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين.

كما وجهت رسالة إلى قائدي السيارات بضرورة توخى الحذر من الشبورة في أثناء القيادة واتباع تعليمات المرور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك