تستمع الآن

اتحاد الكرة يتوعد الزمالك بعد تغيبه عن القمة: سنطبق اللائحة.. لم تكن هناك عوائق تحول دون وصول الفريق

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

أعلن اتحاد الكرة فى بيان على صفحته أسفه لمشهد اليوم فى مباراة القمة وانسحاب فريق الزمالك من المباراة.

وقال الاتحاد إنه لم تكن هناك عوائق تحول دون وصول الزمالك للمباراة، مشددا على تطبيق اللائحة ضد الفريق.

وأعلن الليتواني جيديميناس مازيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك، ألغاء المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري، بعد تغيب الفريق الضيف عن الحضور إلى استاد القاهرة.

المباراة التي كان مقررا إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، تم تأجيلها لمدة ساعة لتقام في الثامنة والنصف، ثم ألغاها الحكم بعد 20 دقيقة من انتظار الزمالك الذي لم يظهر.

وبعد أن ابتلت قمصان لاعبي الأهلي، بالأمطار الغزيرة ستنتقل الكرة إلى ملعب لجنة المسابقات في الاتحاد المصري، لتقرر مصير المباراة بعد تغيب الزمالك عن الحضور.

وقرر الزمالك خوض المباراة بمزيج من لاعبين مواليد 1999، و2000، و2001، و2002، لكن حافلة الفريق “علقت في الازدحام المروري” وتخلفت عن الوصول في الوقت المناسب وفقًا للزمالك.

ووصل لاعبو الأهلي إلى استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة إلا 10 دقائق مساءً، قبل أن يصل طاقم الحكام في السابعة مساءً.

لاحقا وفي السابعة و25 دقيقة مساءً، هبط لاعبو الأهلي إلى العشب الأخضر لإجراء عمليات الإحماء، قبل أن يقوم الحكم بإلغائها بعد 20 دقيقة.

ومن المقرر أن يقوم حكم المباراة برفع تقرير شامل عن المباراة للجنة المسابقات لاحتساب نتيجة اللقاء لصالح النادى الأهلى.

وأكد مصدر مسئول من لجنة المسابقات، لصحيفة “اليوم السابع”، أن العقوبة ستكون عبارة عن خصم 6 نقاط من الزمالك باعتباره منسحبا، أما في حالة ثبوت تعذر حضور الفريق الأبيض لملعب المباراة لأسباب قهرية فسيكون خاسرا اللقاء فقط، أى خسارة 3 نقاط فقط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك