تستمع الآن

إليسا عن إصابتها بالسرطان: «قصة في حياتي كانت السبب»

الأربعاء - ١٢ فبراير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن السبب وراء إصابتها بسرطان الثدي، مشيرة إلى أنها مرت بقصة ما كانت السبب وراء إصابتها بالسرطان.

وأشارت إليسا إلى أن تلك القصة كانت السبب فيما وصلت إليه، مؤكدة أن العصبية والضغط النفسي كانا من ضمن الأسباب أيضا وراء إصابتها بالسرطان قبل أن تتعافى منه مؤخرًا.

وتابعت خلال حوارها مع صحيفة “النهار” اللبنانية، إن العصبية والضغط قد يكونا سببا مباشرا أو غير مباشر للوفاة و”تقصير العمر”.

وتطرقت إلى قصة إصابتها بالسرطان، قائلة: “تجربة المرض مش بشعة هي كانت حلوة ولا تزعجني، لأن المرض كان سبب في زيادة قوايا”.

واستطردت إليسا: “انا بعيش كل يوم بيومه وهذه طريقة تفكيري، والواحد مش عارف بكرة إيه مخبيله، ولا بد أن تعيش لنفكس لأن الحياة تأتي مرة واحدة، وأنا لدي رسالة فنية أريد توصيلها”.

وتابعت الفنانة اللبنانية: “لا أخشى شيئًا سوى إصابة من أحبهم بالمرض، بينما الموت فلا أبالي به فأنا أعيش يومي فقط”.

وأكملت: “بالنسبة للأمومة، فهذا الشيء أشكر ربي كثيرا لعدم زواجي أو إنجابي، أما الوحدة فليس لديها مكان عندي حيث إني لدي كثير من الأصدقاء والأحباب”.

كانت المغنية اللبنانية إليسا أعلنت، في شهر أغسطس من العام الماضي، قرارها باعتزال العمل الفني، في خطوة مثلت صدمة لعشاقها.

وغردت إليسا، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، قائلة: “أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والشغف، ذلك لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، أعلن هذا بقلب يتألم لكنه قرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل في مجال يشبه عصابات المافيا، ولن أستطيع تقديم أكثر من ذلك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك