تستمع الآن

إذاعة «نجوم إف إم» تطلق أولى برامجها «عالخط» ضمن مشروعها «نجوم إف إم المترو»

الأحد - ٠٢ فبراير ٢٠٢٠

أعلنت إذاعة “نجوم إف إم”، عن انطلاق برنامجها الجديد “عالخط”، ضمن مشروعها “نجوم إف إم المترو”، والذي سيقدمه خليل جمال يوميا من الأحد إلى لخميس من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحا.

ويختص البرنامح الصباحي بتقديم جميع الأخبار لركاب مترو الأنفاق بمحطاته، بالإضافة للأخبار الصباحية وأحوال الطقس والطرق المرورية.

وكانت شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة للإذاعة نجوم إف إم قد أعلنت حصولها على حق الانفراد بالمحتوى الإذاعي لمترو الأنفاق تحت مسمى “نجوم إف إم المترو”، وذلك بعد الاتفاق مع شركة “نيو كيميت” وشركة “إم أو تي” للاستثمار والمشروعات إحدى شركات وزارة النقل.

وقال أيمن سالم، رئيس مجلس إدارة نجوم إف إم، إن حق الانفراد بتقديم محتوى إذاعي من خلال “نجوم إف إم المترو” يدل على استمرار ريادتنا في المجال الإذاعي لتقديم محتوى يناسب كل الشرائح. وستقدم المحطة برامج جديدة تناسب جميع المصريين في جميع المراحل العمرية والذين يستقلون المترو بشكل يومي، كما أن البرامج التي سنقدمها ستكون تفاعلية مع الجمهور وسنكون موجودين في محطات المترو وليس من الأستوديو فقط، الإذاعة الجديدة هى جزء من خطة المحطة للتواصل مع الناس والجمهور فى كل مكان”.

كما أكد رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم، إن خريطة البرامج التي ستذاع في نجوم المترو ستكون مختلفة عن تلك التي تبث في الراديو، كما سيتم إذاعة إرشادات الأمن والسلامة وأي معلومات تهم راكب المترو.

وكان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، قد أعلن مؤخرا في تقريره نشره على حسابه بموقع “فيسبوك” أن عدد الركاب الذين يخدمهم مترو الأنفاق يصل إلى 3.5 مليون راكب يوميا باستكمال تنفيذ الخط الثالث للمترو، وكذلك تصل عدد الرحلات إلى 1662 رحلة يوميا في 2019، مقارنة بـ1544 رحلة يوميا في 2014.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك