تستمع الآن

أول ظهور للفنانة بشرى بعد تعافيها من المرض

الثلاثاء - ١١ فبراير ٢٠٢٠

نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة “سيلفى” برفقة الفنانتين بشرى بصبحة جومانا مراد خلال تواجدهما في مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، حيث يعد هذا هو الظهور الأول للفنانة بشرى بعد شفائها من وعكتها الصحية.

وكانت الفنانة بشرى، قضت عدة أيام فى المستشفى لتلقى العلاج كونها مريضة حساسية موسمية من حوالى أسبوع، بينما تلقت باقى العلاج فى المنزل، وطالبت الجميع بعدم إثارة الشائعات حولها، وذلك عبر حسابها على إنستجرام.

وحاولت بشرى تجنب كاميرات المصورين على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح الذي أقيم مساء الاثنين العاشر من فبراير، وبدت مجهدة للغاية ويبدو عليها آثار التعب.

وكانت بشرى كتبت عبر حسابها: “شكرا لكل الأصدقاء والزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه والسؤال على صحتى. أنا الحمدلله بخير و تركت المستشفى أمس بعد قضاء 3 أيام نظرا لأنى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح أدت الى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس وكل الشكر لطبيبى المعالج الذى تدارك الأمر فى الوقت المناسب وعالجني لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ 3 سنوات”.

وطلبت بشرى من الجميع التوقف عن نشر الشائعات مشددة على أنها تتواجد في منزلها لاستكمال العلاج والراحة كما طلب الطبيب منها.

وأقيم، مساء الاثنين، بمدينة أسوان، النسخة الرابعة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، والذي تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجارى، بحضور كوكبة من الفنانات والفنانين نجوم السينما والمسرح داخل مصر وأيضاً خارجها من نجوم الفن العالميين الذين يحرصون على حضور فاعليات هذا المهرجان، وبحضور اللواء اشرف عطية محافظ أسوان، والسفيرة مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة سابقا، يشارك فى المهرجان هذا العام من خارج مصر، النجمة الإسبانية فيكتوريا أبريل، ضيف شرف المهرجان.

وكان أبرز النجمات نيللى كريم، رجاء الجداوى، رانيا يوسف، نجلاء بدر، داليا مصطفى، ناهد السباعى، والمنتجة ناهد فريد شوقى.

واختارت إدارة المهرجان لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة وتضم: النجمة بشرى والناقدة السويدية رونيت حسون والمخرجة والمنتجة النيجيرية ملدريد أوكوا، ويكرم المهرجان فى حفل الختام يوم 15 فبراير المنتجة ناهد فريد شوقى، والمونتيرة رحمة منتصر، ومونتيرة النيجاتيف ليلى السايس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك