تستمع الآن

أصالة عن علاقتها بـ طارق العريان: «حبيته كتير وتعلقت به لدرجة كبيرة»

الأحد - ٢٣ فبراير ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة أصالة عن علاقتها بطليقها المخرج طارق العريان، وذلك بعد أشهر من إعلانهما الانفصال، مشيرة إلى أنها مرت بظروف سيئة للغاية أدت إلى حدوث هذا الانفصال.

وقالت أصالة إنها خلال تسجيل أغنية “شامخ” بعد الطلاق من العريان، كانت مكسورة وحزينة وكانت ومازالت تعالج نفسيًا عند طبيبين مختلفين، مؤكدة: “مريت بظروف سيئة للغاية”، في تصريحات لـ”سكاي نيوز”.

واستطردت: “أشعر إنه الجمهور حافظني، وعارف نقط ضغفي وقوتي وانكساري وكرامتي وشموخي، وأنا مترجمة للناس بشكل كبير، وأحب هذه العلاقة”.

وأشارت إلى أنه خلال تسجيل أغنية “شامخ” لم تكن في حالة مستقرة، موضحة: “ما صورته كان الحقيقة وهذا جزء من شخصيتي”.

وعن علاقتها بطارق العريان، قالت: “هو مش أي رجل، كنت متعلقة به لدرجة كبيرة، وأنا عموما الحب في حياتي مش سهل، وأنا حبيته”.

كانت الفنانة أصالة، قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان في يناير الماضي، بعد زواج استمر سنوات، بعد أشهر من النفي من قبل الطرفين.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة مع زوجها طارق العريان، وعلقت عليها: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي”.

ورفضت أصالة، الكشف عن تفاصيل الانفصال عن طارق العريان، مؤكدة: “أتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك