تستمع الآن

أصالة تتهكم على فستان أحلام: «الريش جاهز»

الأحد - ٠٩ فبراير ٢٠٢٠

تهكمت الفنانة أصالة على الفستان الذي ارتدته الفنانة أحلام خلال حفلها الغنائي في الرياض مؤخرا ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ارتدت فستانًا أسود يكسوه “الريش”.

وقالت أصالة خلال حفلها في الكويت، ضمن تهكمها على أحلام: “عندي فستانين وراء الكواليس حاطتهن احتياط قلت يمكن تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد؟، عموما الريش جاهز”.

يذكر أن أحلام في حفلها الأخير التي عقدته في المملكة العربية السعودية، قد ظهرت بـ 3 فساتين مختلفة، كان من ضمنها فستان أسود به ريش.

كما لفتت الانظار بمجوهراتها الماسية الضخمة والتي بلغ سعرها اكثر من 7 ملايين دولار في إطلالة واحدة.

كانت الفنانة أصالة، قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات وأشهر من النفي من قبل الطرفين.

نشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة مع زوجها طارق العريان، وعلقت عليها: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي”.

ورفضت أصالة، الكشف عن تفاصيل الانفصال عن طارق العريان، مؤكدة: “أتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي”.

أحلام

كانت أحلام قد تحدثت حول مشكلتها مع الفنانة أصالة والتي استمرت بين التصريحات التلفزيونية والصحفية وانتقلت كذلك إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت: «ظهرت أصالة في برنامج مع الإعلامي نيشان وقالت إن مطربة خليجية (بدون ذكر أسماء) تحرّض فجر السعيد ضدي، وطبعاً كنت أنا المقصودة بهذا الكلام، علماً أنني كنت أحبّ أصالة وأقدّرها، فهل يُعقل أن تتحدث عني بالسوء؟! وبعدها ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب، وحرّضت متابعيها على السوشيال ميديا عليّ، وتناست كل أفعالي الجميلة معها”.

وتابعت: “لذا قلت “انتهى الموضوع، وأصالة خرجت من حياتي ولا أريد أن أصالحها ولا أن تصالحني، بحياتي لم أُلحق الضرر بأحد، ولذلك فإن الله دائماً إلى جانبي، في الماضي كنت أحب أصالة كثيراً، وأي حفلة تُذاع لها على شاشة التلفزيون أتابعها، أما اليوم فإذا رأيتها أُبدّل القناة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك