تستمع الآن

أشرف زكي مبررا غياب النجوم الشباب عن عزاء نادية لطفي: «بيتكسفوا ومزنوقين زنقة وحشة علشان موسم رمضان»

الثلاثاء - ١١ فبراير ٢٠٢٠

برر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أسباب غياب نجوم الفن الشباب عن عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي.

وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار”، يوم الإثنين، إن النجوم الشباب غابوا عن حضور العزاء؛ لانشغالهم بالماراثون الرمضاني، وهناك بعض منهم يخجل ولا يعرف كيفية التصرف في مثل هذه المواقف دائمًا، معقبًا: “الفنانون أغلبهم مزنوق زنقة وحشة علشان موسم رمضان بدأ؛ لكنهم يقدرون الفنانين العمالقة الكبار ويحترمونهم”.

لكن في الوقت نفسه شدد زكي على أن ما حدث ليس “قلة أصل” كما يقال، لأن أغلب هؤلاء الشباب مشغولين في تصوير أعمالهم الدرامية للموسم الرمضاني المقبل.

وتابع أن بعض هؤلاء النجوم “بيتكسفوا” في مثل هذه المواقف، على حد تعبيره، لذلك لا يتحمسون للذهاب للجنازات والعزاء، مضيفا: “هما أحيانا بيتكسفوا ومبيبقوش عارفين يتصرفوا في المواقف اللي زي دي ازاي، أنا قريب منهم وعارفهم.. بس صدقني لما بنقعد سوا هما بيقدروا تماما العمالقة أيا ما كان الاسم، وبيحترموهم، لكن فعلا هما جزء كبير مشغول برمضان وجزء تاني في حرج مش عارف يتصرف ازاي”.

ولم يقتنع الإعلامي تامر أمين بمبررات أشرف زكي، واعتبرها بمثابة “لعبة حلوة” على حد تعبيره، لكونه نقيبا للممثلين ومن الطبيعي أن يدافع عنهم، ليرد زكي قائلا: “أنا برضو عندي همسة عتاب عليهم، ولينا مع بعض حوار أنا وهما في الموضوع ده قريبا إن شاء الله”.

يُذكر أن الفنانة نادية لطفي توفيت يوم الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 83 عاما، وأقيم العزاء يوم الخميس الماضي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك