تستمع الآن

أحمد مراد يوضح.. هل تظهر فريدة في «الفيل الأزرق 3»؟

الأحد - ٠٢ فبراير ٢٠٢٠

كشف الكاتب أحمد مراد عن تفاصيل الجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق”، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم، خاصة بعدما حقق الجزء الثاني نجاحًا ضخمًا.

وأشار أحمد مراد إلى أن البدء في كتابة فيلم “الفيل الأزرق 3” سيأتي عقب الانتهاء من فيلم “كيرة والجن”، مؤكدا أن أبطال الفيلم: أحمد عز وكريم عبدالعزيز وهند صبري سيبدأون التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

وعن الشكوك بشأن عدم وجود شخصية “فريدة” في الجزء الثالث من الفيلم، خاصة بعدما قتلت في الجزء الثاني، قال: “فريدة ستكون موجودة في الجزء الثالث من الفيلم”، وذلك في لقاء تليفزيوني على هامش معرض القاهرة للكتاب.

هند صبري وكريم عبدالعزيز

يذكر أن الفنانة هند صبري، قد أدت دور فريدة في الجزء الثاني من “الفيل الأزرق”، ولاقى دورا إشادات كبيرة من النقاد والجمهور.

أحداث “الفيل الأزرق 2” تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيستعين بحبوب الفيل الأزرق، في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

كيرة والجن

كما تطرق أحمد مراد إلى فيلم “كيرة والجن” من بطولة الثلاثي: أحمد عز وكريم عبدالعزيز وهند صبري، مؤكدا أن موعد عرضه لم يتحدد حتى الآن من قبل شركة “ٍسينرجي” المنتجة للعمل الفني.

وقال: “إنتاج الفيلم مليء بالجرأة والذكاء، حيث يتحدث عن رواية 1919، ومن إخراج مروان حامد.

ويعد “1919” هو التعاون الثالث بين كريم عبد العزيز وبين المخرج مروان حامد، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه وقت الاحتلال الإنجليزي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك