تستمع الآن

أحمد فهمي ينشر صورة غريبة لوجهه بعد الاستيقاظ من النوم.. ويعلق: ربنا يسامحك يا هنا

الأربعاء - ١٩ فبراير ٢٠٢٠

نشر الفنان أحمد فهمي صورة غريبة له عبر حسابه على “إنستجرام” ظهر خلالها مستلقيا على سريره وقد كتبت زوجته الفنانة هنا الزاهد على وجهه باللون الأحمر، وكلمة أحبك باللغة الإنجليزية، فضلا عن وضع روچ على شفاهه ورسم قلب على وجهه.

وعلّق فهمي كاتبا: “صحيت من النوم لقيت مكتوب على وشي كدا بالروج.. ربنا يسامحك يا هنا”، وردت عليه زوجته، معلقة: “ربنا يسامحنا جميعا”.

ويشارك أحمد فهمي في رمضان 2020 بمسلسل “تيمون وبومبة” الذي يجمعه بالفنان أكرم حسني.

يعد المسلسل ثاني تعاون بينهما بعد مسلسلهما “ريح المدام” الذي عرض في سباق شهر ‏رمضان عام 2017، ومن إنتاج شركة “سينرجي” وإخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار.

مسلسل “تيمون وبومبا” تدور أحداثه فى حلقات منفصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد فهمى وأكرم حسنى وبيومى فؤاد وويزو وعارفة عبد الرسول، لطفى لبيب، والطفل إسماعيل أحمد الجندى – نجل مخرج العمل – والطفلة هنا زهران، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات جار الاستقرار عليهم.

وخلال السنوات القليلة الماضية استطاع أحمد فهمى وأكرم حسنى تقديم ثنائى ناجح سواء فى العديد من الأعمال بالدراما أو السينما حيث كانت البداية بفيلم “كلب بلدى” الذى كان التجربة التمثيلية الأولى لأكرم حسنى، وبعدها تعاونا فى مسلسل “ريح المدام”، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم “الكويسين” وأيضاً مسلسل “الواد سيد الشحات”، وأيضاً ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله “الوصية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك