تستمع الآن

أحمد فهمي يرد على متابعة طالبته بمساعدة الفقراء بدلا من «المظاهر الخداعة»

الأربعاء - ١٢ فبراير ٢٠٢٠

يحرص الفنان أحمد فهمي على مشاركة جمهوره، العديد من اللحظات على مدار يومه، وذلك عبر حسابه على موقع “انستجرام”، ما يؤدي إلى انتقادات له من بعض المتابعين إلا أنه يرد على أغلب تلك التعليقات.

ونشر الفنان أحمد فهمي مؤخرًا صورة له مع “بومة” تقف على كتفه، حيث لاقت الصورة إعجاب عدد من المتابعين فيما لم تلق إعجابًا من البعض الآخر، قبل أن تعلق إحدى المتابعات على الصورة، قائلة: “متساعد ناس فقراء أفضل من المظاهر الخداعة”.

وعقب الانتقاد الذي توجه إلى أحمد فهمي، رد على المتابعة، قائلا: “المظاهر الخداعة أفضل”.

كان فهمي قد أعلن تدشين حسابا جديدا على تطبيق “إنستجرام” من أجل كلبته الخاصة به “زيزى”، حيث نشر،عبر حسابه على نفس الموقع، صورة وهو يحمل الكلبة، وعلق عليها قائلا: “زيزي”، وأشار إلى الحساب الجديد لها والذي جاء باسم “زيزي فهمي”.

وفي الحساب نشر فهمي صورا للكلبة بصحبته ومع هنا الزاهد مع تعليقات، أحب والدي ووالدتي، أكره القبلات، أو صورة الكلبة مع لعبتها المفضلة بكار.

ومن المقرر أن يخوض أحمد فهمي، موسم رمضان بمسلسل بعنوان “تيمون وبومبا”، ويشاركه في البطولة أكرم حسني.

مسلسل “تيمون وبومبا” تدور أحداثه فى حلقات منفصلة المتصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى اضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو بدور رئيسى فى الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جارى الاستقرار على اسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك