تستمع الآن

أحمد فهمي وأكرم حسني يبدآن تصوير «تيمون وبومبا» لرمضان المقبل

الثلاثاء - ١١ فبراير ٢٠٢٠

بدأ الفنانان أحمد فهمي وأكرم حسني التحضير لمسلسل جديد لهما سيعرض في رمضان المقبل، بعد نجاحهما كثنائي خلال مسلسلهم السابق «ريّح المدام» في رمضان 2017.

المسلسل الجديد باسم «تيمون وبومبا» وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ونشر أحمد فهمي عبر حسابه في «إنستجرام» صورة له مع أكرم حسني خلال التحضير لدوريهما وعلق عليها: «بنذاكر».

وانطلق تصوير المسلسل في إحدى فيلات مدينة أكتوبر ويواصلان التصوير بنفس الديكور، وتجمع المشاهد الأولى بين أكرم وفهمي وويزو، حيث شهدت الأيام الماضية أكثر من جلسة عمل للوقوف على التفاصيل النهاية على الشخصيات في السيناريو ووضع جدول عمل واختيار أماكن التصوير.

«تيمون وبومبا» تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة ويعتمد على البطلين أحمد فهمي وأكرم حسني إضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو بدور رئيسى في الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جاري الاستقرار على أسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.

وغاب أكرم حسني عن دراما رمضان الماضي بعد آخر أعماله مسلسل «الوصية» في 2018 تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فى بطولته أحمد أمين، وريم مصطفى، وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول وعدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات، فيما قدم أحمد فهمي مسلسل «الواد سيد الشحات» رمضان الماضي مع زوجته هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك