تستمع الآن

أحمد فهمي عن تعليقه على فيديو محمد رمضان: «لم تعجبني السخرية من قطع العيش»

الإثنين - ١٧ فبراير ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل انتقاده للفنان محمد رمضان على إثر سخرية الأخير من الطيار الموقوف بسببه.

وقال احمد فهمي إنه لم يهاجم محمد رمضان لشخصه لكنه اندهش من تعليق «رمضان» الساخر على إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر، بحسب تصريحاته لـ«اليوم السابع».

وأضاف: «لم تعجبني السخرية من قطع العيش الذى حدث للطيار ولذلك علقت على الأمر بنفس طريقة السخرية».

وسخر محمد رمضان، خلال مقطع فيديو يخر من الموقف الذي تعرض له الطيار الذي التقط صورة بجانبه أدت إلى فصله عن عمله، عبر حسابه على موقع «إنستجرام».

وظهر فيه داخل غرفة عمليات وبطنه مكشوفة وبها آثار خياطة عقب عملية جراحة، إلا إنه عندما وصلت الكاميرا إلى وجهه، فتح عينيه مداعبا الكاميرا، وعلّق كاتبا: «الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة».

ليرد أحمد فهمى على المنشور المتداول، قائلًا: «الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا ايه».

وشهدت واقعة الطيار أشرف أبو اليسر والفنان محمد رمضان تطورًا جديدًا، حيث أعلن الطيار مجدي حلمي وكيل دفاع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، مقاضاة الفنان محمد رمضان مجددًا.

وأشار إلى أنه قرر مقاضاة الفنان محمد رمضان، لاتهامه بالاستفزاز والسخرية المتكررة من موكله منذ علمه مقاضاته قضائيا لتعويضه بـ25 مليون جنيه عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقها بالطيار، منوها بأن رمضان استغل ونشر صورته دون علمه وأذنه ما تسبب في فصله نهائيا من الخدمة.

وقررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، تأجيل دعوى قضائية أقامها الطيار أشرف أبو اليسر، يطالب فيها الفنان محمد رمضان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء «أزمة صورة الطائرة» لجلسة 26 فبراير الجاري، لحضور الفنان محمد رمضان أو ممثله القانوني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك