تستمع الآن

أثّر بشكل كبير على صوتها.. أنغام تكشف تفاصيل مرضها على المسرح

الخميس - ١٣ فبراير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة أنغام عن تفاصيل حالتها الصحية والأعراض التي ظهرت عليها العام الجاري وأثرت على صوتها في الغناء.

وقالت الفنانة انغام خلال حفلها بدار الأوبرا المصرية بمناسبة عيد الحب إنها منذ 3 سنوات كانت تنتقد حرق قش الأرز وما ينتج عنه من أدخنة وسحابة سوداء تؤثر على جهازها التنفسي ما يؤثر بدوره على صوتها.

وأوضحت أنها فوجئت العام الحالي بإصابتها بمرض الجيوب الأنفية وهو ما أثر بشكل كبير على صوتها.

وأعلنت أنغام تلك التفاصيل بعد صيحات الإعجاب العالية من الجمهور داخل المسرح والتي لم تتمكن من الرد عليها بسبب صوتها المصاب، لكنها فضلت الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.

وغنت أنغام عدد من أغانيها خلال الحفل الذى بدأته بأغنية “بحبك وحشتينى” ثم “حالة خاصة جدا”، أغنيات “لو أعيش معاك” و”أساميك الكتيرة” و”ياريتك فاهمني” و”حبايبنا” و”بتوصفني”، و”هدنة” و”بقول نسياك” و”مطمنة” و”عايشة حالة”، و”فنجان النسيان”، و”أنا ساندة عليك”، و”عمري معاك”، و”نزوة”، وتستكمل حفلها بأغنيات و”بعتلي نظرة”، و”بتحبها ولا”، و”قلبك وقلبي معي”، و”عرفها بيا” و”حتة ناقصة” و”أكتبلك تعهد” و”هتمناله الخير” ومن المقرر أن تختتم الحفل بأغنية “سيدي وصالك”.

واحتفلت الفنانة الكبيرة أنغام، قبل أيام فقط بعيد ميلاد زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، مجموعة من الصور لاحتفالهما.

واقتصر الاحتفال على حضور عدد قليل من الأصدقاء ومن ضمنهم الفنان محمد الشرنوبي، وعلقت قائلة: “طلعة احتفال بعيد ميلاد الموزع أحمد إبراهيم”، وأيضا نشرت أنغام صورة لزوجها على الأستوري الخاص بها على إنستجرام وهنأته، قائلة: “كل سنة وأنت طيب وبخير يا أخطر موزع”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك