تستمع الآن

GV80 سيارة الدفع الرباعي من شركة هيونداي

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

قامت شركة هيونداي موتور بالتصريح بإنتاج أكبر مصنع للسيارات في كوريا الجنوبية حيث أنه سيتم إطلاق سيارة هيونداي GV80 وذلك في السوق المحلية بخصوص هذا الشهر، ويكون ذلك لتعزيز خط الإنتاج المقدم من سيارات الدفع الرباعي.

كما قامت شركة هيونداي موتور بالكشف للمرة الأولي عن أهم الصور لسيارة هيونداي  GV80 والتي تعتبر سيارة الدفع الرباعي الأولى التابعة لعلامة جينيسيس العلامة التجارية المتميزة والرائعة والتي تكون متاحة في الأسواق المحلية.

أهم التفاصيل عن إنتاج سيارة الدفع الرباعي من شركة هيونداي:

سيارة هيونداي GV80 من الطراز الرابع والذي يتضمنه خط إنتاج علامة جينيسيس كما يضم خط الإنتاج أهم السيارات والتي تكون من نوع  G70 وG80  و G90 وذلك حسب تصريحات شركة هيونداي.

وجدير بالذكر أنه مع إطلاق السيارة الجديدة سيارة هيونداي GV80  متوقع ارتفاع التقييم الخاص بعلامة جينيسيس المتاحة في سوق السيارات للسيارات رباعية الدفع المتميزة حيث صرح من خلال ذلك وليام لي نائب الرئيس التنفيذي والرئيس العالمي لعلامة جينيسيس.

ومن ضمن مميزات تصميم علامة جينيسيس في موديل سيارة هيونداي  GV80حيث يكون التصميم الداخلي لتلك السيارة يتمركز على جمال المكان المفتوح والذي يتميز بجمال وتميز التصميم الكوري التابع لشركة هيونداي.

ويظهر من خلال تصميم السيارة الداخلي بساطة التفاصيل مع وجود وضع قيادة مميز محاط بأسطح تحكم حيث تمتد فتحات الهواء من خلال مقدمة السيارة لتوضح عرض المقصورة كما يتم التحكم في المكان المتاح داخل السيارة من خلال شاشات تعمل باللمس.

كما يوجد في كونسول السيارة الأمامي ترس سرعات يكون أشبه بالجواهر التي تزينه مما يجمع بذلك توازن رائع ومتميز يحمل البساطة والسحر ويكون ذلك حسب تصريح من قبل شركة هيونداي.

كما تعمل شركة هيونداي على التخطيط للإعلان عن سعر السيارة والكثير من التفاصيل الخاصة بها في الفترة المقبلة كما أن تلك السيارة تكون متاحة في الأسواق العالمية خلال هذا العام 2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك