تستمع الآن

ياسين أحمد السقا يكشف تفاصيل فيلمه الجديد مع ابنتي عامر منيب

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

تحدث ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا، عن تفاصيل فيلمه الجديد “Blue Boy” الذي يقوم بإخراجه وأداء دور البطولة فيه، ويدور الفيلم عن الاكتئاب.

وقال ياسين السقا، إنه قرر أن يتناول الفيلم هذه الزاوية لأن هناك قريبين منه عانوا من هذا الأمر، موضحا: “حاولت أساعد هؤلاء الناس، وأوري الجميع أن الاكتئاب لا بد أن يكون له وعي”.

وأوضح أن الفيلم سيتم طرحه في عام 2020، حيث سيتم تصويره في نيويورك حيث يدرس هناك، مضيفا أنه يدرس في أمريكا بعد حصوله على منحة دراسية من واحدة من أكبر الجامعات بأوروبا.

وعن دراسته في تلك الجامعة، قال: “أكيد دي مش هيقولوا دي فيها واسطة كمان”.

وأشار ياسين السقا، إلى أن الفيلم سيشترك فيه مجموعة من أصدقاء مصريين وأجانب، قائلا: “معي صديق لي مخرج يدعى علي حجازي، بالإضافة إلى نور عامر منيب التي صممت الغلاف، ومريم عامر منيب أيضًا التي ستغني في الفيلم”.

يذكر أن الفنان أحمد السقا والد ياسين السقا، يصور حاليا أحدث أفلامه “العنكبوت” وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا في أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

“العنكبوت”، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك