تستمع الآن

ولادة الفنانة اللبنانية إيميه صياح تؤام وتنشر صورة لهما

السبت - ١٨ يناير ٢٠٢٠

تفاعل الكثير من المتابعين والجمهور اللبنانية والمذيعة إيميه صياح عندما قامت بنشر صورة تعلن فيها عن ولادة توأمها من داخل المستشفى، متمنين لطفليها السعادة والصحة ومتمنين لها الحب والسعادة في حياتها ومع زوجها وأولادها.

أهم التفاصيل عن ولادة الفنانة اللبنانية إيميه صياح لتؤام:

حيث قامت الفنانة اللبنانية والمذيعة إيميه صياح بنشر صورة لطفليها من داخل المستشفى وعلقت قائلة لقد صلينا من أجل هذه المعجزة والله رزقنا باثنين وهما ثيو شاربل وكيلي ماري حتى تصبح عائلتنا مكونة من أربعة أشخاص.

كما أضافت الفنانة إيميه صياح من خلال تعليق تأثر به متابعيها قائلة لا يمكننا شرح ما نشعر به فنحن سعداء وممتنين الله يبارك في كل الأطفال حول العالم، وجدير بالذكر أن الفنانة إيميه صياح متزوجة من رجل الأعمال فريد نجار في عام 2014.

وتم لفت الأنظار لها بقوة من خلال تقديمها لبرنامج ذا فويس وبرنامج ذا فويس كيدز وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية وكان أخرها مسلسل حدوته حب الذي عرض في شهر رمضان 2018 وقامت بتقديم برنامج الزمن الجميل على شاشة أبو ظبي في عام 2019.

نبذة عن الفنانة إيميه صياح:

الفنانة إيميه صياح من مواليد 4 مايو 1987 وهي ممثلة ومقدمة برامج لبنانية كما أنها ولدت في مدينة جبيل ولكن أصلها من مدينة بيبلوس، وهي حاصلة على شهادة في فنون الصحافة والمسرح من الجماعة اللبنانية الأمريكية في بيروت ودراسات عليا في الإعلام.

ومن أهم أعمال مسلسل وأشرقت الشمس في عام 2013 ومسلسل سوا في عام 2016 ومسلسل أوركيديا في عام 2017 ومسلسل حدوته حب في عام 2018، وفى السينما فيلم زفافيان في عام 2017 وقدمت الكثير من البرامج بداية من عام 2009 حتى عام 2019 وتميزت بلباقتها وجمالها الذي لفت الأنظار إليها بشكل كبير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك