تستمع الآن

وفاة الفنان على الغدير عن عمر يناهز 52 عام بسبب سكته قلبية

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

تم تشييع جنازة الفنان البحريني على الغدير أمس الاتنين 14 يناير عام 2020 عن عمر يناهز 52 عام بسبب سكته قلبية تسببت في إنتقال الفنان البحريني إلى مثواه الأخير.

وانتشرت بعض من مقاطع الفيديو التى تم تداولها من خلال مشاركة عدد كبير فى تشييع الفنان الراحل على الغدير وتم دفن جثمانه في مقبرة المنامة.

أهم التفاصيل عن وفاة الفنان على الغدير:

كما اشتهر الفنان على الغرير بلقب طفاشوه حيث قام بتأديه الأدوار الكوميدية كما أنه يعتبر من أبرز الفنانين الخليجيين بشكل عام ومن أهم الفنانيين البحرينيين بشكل خاص، وقام عدد من الفنانين والمواطنين البحرينين بنعي الفنان الراحل على الغدير معبرين عن حزنهم إثر رحيله المفاجئ.

كما قام الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب بالتكفل برعاية أبناء الفنان على الغرير، وتم انتشار بعض من مقاطع الفيديو التي تخص مكانة الراحل على الغدير في قلوب الجماهير الخليجية.

ونشر واحد من متابعيه ومحبيه تويته من خلال موقع تويتر ينعيه قائلات جدتي قبل اسبوع طلبت منه صورة في تايلاند وهذا كان رده رحمة الله عليه، حيثأنه كان ذو قلب طيب ووجه بشوش وينال محبة الناس بأخلاقه ورحمه الله عليه.

نبذة عن الفنان على الغدير:

الفنان علي الغرير من مواليد 30 سبتمبر عام 1968 وشارك فيما يقرب من 50 مسلسل بحريني وخليجي خلال مسيرته الفنية لمدة 30 عام وكانت آخر أعماله مسلسل جديمك نديمك، أما أولى أعماله الفنان كانت مسلسل رحلة العجائب ومسرحية أليس في بلاد العجائب.

كما قام الفنان الراحل بالمشاركة في المسرح من خلال التمثيل في الكثير من المسرحيات المحلية والخليجية وكذلك في التمثيل السينمائي فى البحرين والخليج العربي وكان أبرزها فيمجزيرة الهلامايا فى عام 2016 وفيلم طفاش والأربعين حرامي وآخرها فيلم طربال رايح جاي في عام 2018.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك