تستمع الآن

وفاء الكيلاني تنفي شائعات الانفصال عن تيم الحسن بهذه الطريقة

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها الفنان السوري تيم الحسن، وعزز من تلك الأنباء التغريدة التي نشرتها عبر صفحتها على موقع “تويتر”.

وفاء الكيلاني نشرت عبر حسابهاعلى “تويتر” قصة عن حكيم طلب من تلميذه الذهاب إلى الحديقة والمجيء بأفضل زهرة، وذهب الولد بالفعل ولكنه عاد خالي اليدين وقال وجدت أجمل زهرة ولكن واصلت البحث على أمل العثور على أجمل منها وبعدها تداركت بأنني تجاهلت الأفضل وعندما عدت لأخذها لم أجدها، ورد عليه الحكيم: هذه هي حقيقة الحب لا تقدره عندما يكون بين يديك، ولكنك تدرك قيمته عندما تفقده.

واعتقد البعض أن التغريدة ما هي إلا إعلان عن انفصال الثنائي الذي ارتبط رسميًا في علم 2017.

وفي رد فعل سريع، قررت وفاء الكيلاني الرد على هذه الشائعات بطريقتها، من خلال خاصية القصص القصيرة في حسابها “انستجرام”، حيث نشرت صورة لها مع زوجها الفنان السوري.

كان الفنان السوري تيم الحسن، قد عقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بعد قصة حب لم يكن يعلم بها سوى المقربون فقط، في عام 2017.

وأعلن تيم حسن عقد قرانه على الكيلاني، بنشره صورته وهو يقوم بإلباسها خاتم الزواج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكانت وفاء الكيلاني قد طلبت الزواج من تيم حسن، خلال استضافتها له في برنامج “الحكم” منذ ثلاث سنوات، وهو الطلب الذي قابله تيم بالموافقة.

يذكر أن تيم الحسن انفصل عن زوجته الأولى ديما بياع منذ عدة أعوام بعد أن أنجب منها طفلين، كما أن الإعلامية وفاء الكيلاني كانت قد انفصلت أيضًا عن زوجها اللبناني طوني ميخائيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك