تستمع الآن

والد قتيل فيلا نانسي عجرم يثير الجدل.. «لا يتعرف على صورته»

الأربعاء - ١٥ يناير ٢٠٢٠

مازالت تداعيات حادث اقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم في لبنان، ومقتل السارق بعد إطلاق نار مع زوجها، مستمرة حتى الآن.

واستمرت الأحداث التي تشغل الرأي العام اللبناني، خاصة بعد تردد أنباء تم نفيها من قبل مدير أعمال نانسي جيجي لامارا، بوجود معرفة مسبقة بين القتيل وزوج نانسي والفنانة اللبنانية، في ظل انتشار صورة لنانسي والهاشم مع شخص يشبه مقتحم المنزل.

واستضاف الإعلامي طوني خليفة عبر برنامجه التليفزيوني، والد القتيل محمد الموسى، الذي أدلى بتصريحات متناقضة بشأن ابنه وصورته التي انتشرت مع نانسي وفادي الهاشم.

الصورة التي تداولت عبر السوشيال ميديا وتوقع البعض أنه للسارق مع نانسي وزوجها

وعرض طوني صورة للثلاثي، وسأله هل هذا ابنك؟، ليرد الأب: “فيها ملامح كتير من ابني، بس ما بقدر أؤكد حتى لا أظلم أي شخص، يجوز فوتوشوب، شكل وجه 70 % تقريبا الشبه”.

كما تابع والد محمد الموسى: “في شبه 70 % من ابني لكن ممكن تكون صورة على الفوتوشوب وما فيش صورة واضحة، ومبقدرش أقول أن ده ابني”.

يذكر أن شخص ملثم اقتحم فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بقصد السرقة، وحصل إطلاق نار مع زوج الفنانة ما أدى الى مقتل السارق.

وأشارت التفاصيل إلى أن الشخص من مواليد 1989 وهو سوري الجنسية، ودخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في محافظة جبل لبنان، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته ويحصل على الأثر إطلاق نار بين الطرفين أدى إلى مقتل السارق على الفور.

المسلح تمكن بواسطة مسدسه من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها بعد الإفراج عنه

محامي القتيل

يذكر أن قاسم الضيقة محامي أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، قد كشف عن كواليس جديدة في القضية التي تشغل الرأي العام حاليًا، مشددا على أن القضية بها غموض والتباس.

وقال الموسوي، إن الشاب السوري محمد حسن الموسى كان يعمل في منزل نانسي عجرم منذ 4 أشهر، مضيفا: “عمل لديهم لفترة وحصل على وعد بالاستمرار في العمل براتب شهري 800 دولار”.

وأشار المحامي إلى أن زوجة الراحل أكدت أنه قبل الذهاب لفيلا فادي الهاشم ونانسي عجرم، أخبرها بذهابه للحصول على الأموال التي عمل بها لفترة في المنزل، وفقا لتصريحات تليفزيونية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك