تستمع الآن

تعليق من الفاشونيستا هند القحطاني بشأن زواجها من شخص أمريكي

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

قامت الفاشونيستا السعودية هند القحطاني بتصريح من خلال نشرها لفيديو على سناب شات والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الجدل وذلك بشأن حديثها عن رغبتها فى الزواج من شخص أمريكي لا عربي.

وبدأت حديثها قائلة بأن الأمريكيات يعشون زواج ناجح بالرغم من ظروفهم الصعبة فيكون منهم نساء مطلقات ونساء غير جميلات ويتزوجوم رجال لم يسبق لهم الزواج وأصغر منهن وانتقدت من ذلك الرجل العربي.

أهم التفاصيل عن تعليق من الفاشونيستا هند القحطاني بشأن زواجها من شخص أمريكي:

وتابعت كلامها قائلا أنا أعرف الشعب يحب الثرثرة واذا كتبلي نصيبي على عربي ما اتجوزه انا ابغى شخص امريكي مو علشان الشكل ولا يهمني أهم شي يكون انسان مسؤول ويكون طيب شكله مقبول ويكون عنده وظيفة مش عاطل، وأنا أبغي أمريكي لانهم أغلب العرب بده خدامة حتى كوب الموية يطلبها من الزوجة.

ولكن الامريكي لا يساعدني بتربية اولادي فيساعدني بشغل البيت أ يساعدني بغسل المواعين ويكون ذلك بالمناصفة يعني فيه تعاون فيه مشاركة بيننا فيه تفاهم فيه أسلوب رقي وتحضر ففى التعامل بيننا، ووضحت أنه يوجد كثير من الرجال الأمريكيين يحاولون التقرب منها لكنها تخاف من تلك الخطوة وتخاف من الارتباط.

ووضحت أنها لا ترغب فى الزواج ولكن إذا سنحت الفرصة فلن تتزوج إلا رجلا أمريكي وتحدثت من خلال ذلك التصريح قائلة أهم شي ادعولي أحب شخص يكون مناسب يبادلني نفس الشعور والله العظيم يا عالم ما قدرت احب بالرغم من إني من النوع الحنون قلبي رهيف بس عاطفتي وحبي وجهتها لاطفالي.

ومن ناحية أخري عبر بعض من المتابعين لها عن تأيدهم لها أو معارضتها وعلقت فتاة علي ذلك قائلة مافي بنت عربية ما تتمنى نفس الشي وردت أخري ثائلة والله صدق  مايخدمون نفسهم حتى بأتفه الاشياء يحسبون هالشي فيه اهانه لرجولتهم، بينما علق متابع قائلا لو كان اللي جاك وطلب يجلس معك عربي او سعودي كان قلتي متخلف وغير متحضر بس بما انه امريكي عادي والمصيبة ليتك مزه ياهند.

https://www.youtube.com/watch?v=M8La1EhKj3g


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك