تستمع الآن

تخلي هنادي الكندري عن الاعتناء ببشرتها بسبب عبدالله السدحان

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

وضحت النجمة الكويتية هنادي الكندري عن تخليها عن الاعتناء ببشرتها بسبب الفنان عبد الله السدحان وجاء ذلك فى إطار تصريحها عن مشاركتها مع الفنان عبد الله السدحان فى بطولة مسلسل كسرة ظهر وعلقت طبعا هي كانت مفاجأة لما عرفت إني رح أقف قدام الفنان الكبير عبدالله السدحان كانت لي شي وايد جميل.

أهم التصريحات من قبل هنادي الكندري عن الفنان عبد الله السدحان:

كما أعترفت النجمة الكويتية هنادي الكندري من خلال تصريحها بأنها تقوم بالاعتناء بشكل كبير ببشرتها وتهتم بالبوتوكس والفيلر حتي تحصل على وجه صحي ولكنها تخلت عن ذلك بسبب المسلسل، وستقوم بالتخلي عن المكياج بشكل نهائي بسبب دورها في العمل حتي لا تظهر بإطلالات جذابة وملفتة لأن دورها فى المسلسل يكون امرأة تقليدية.

وصرحت بأن الجمهور سيشاهدونها بأكثر من شكل من خلال مسلسل كسرة ظهرةوأحب أقول لكم أنه من بعد خبرة 11 عام في المجال الفني لقيت أن فكرة المسلسل جديدة، وأكدت الفنانة الكويتية هنادي الكندري بأنها أصبحت حريصة بشكل كبير على مستواها ومشوارها الفني.

وبالأخص أنها تحب التنوع في طبيعة الشخصية وطريقة الأداء وأيضا تحب تقديم التفاصيل الصغيرة بينما تحدثت عن نفسها من ناحية المستوى الإنساني فرأت أنها تغيرت بشكل كبيروأصبحت أكثر هدوء وابتعدت عن العصبية والاستفزاز.

وينتظر تجهيز المسلسل للعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2020وهو من إخراج أحمد المقلة وتأليف عبدالله السعد.

نبذة عن الفنانة هنادي الكندري:

النجمة الكويتية هنادي الكندري هي من مواليد 19 مارس 1987 وهي ممثلة ومذيعة كويتية كما أنها حاصلة على الثانوية العامة ومن قم قامت بالعمل كصحفية في بدايتها ثم بدأت العمل الفني كمقدمة برامج فى برنامج رايكم شباب على قناة الراي وذلك من سبتمبر 2008 حتى أغسطس 2009 أي لمدة عام، ثم استكملت مشوارها الفني كممثلة بعد ذلك حتى قامت بالمشاركة في مسلسل مذكرات عائلية جدا مع الفنان إبراهيم الحربي والفنانة هدى الخطيب ومن ثم بعد أن نجحت أنطلقت فى مجال التمثيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك