تستمع الآن

هل يتفاوض زوج نانسي عجرم مع عائلة القتيل؟.. محامي فادي الهاشم يوضح

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

انتشرت أخبار مؤخرًا حول دخول فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في مفاوضات مع عائلة القتيل السوري محمد حسن الموسى، الذي لقي مصرعه في منزل الفنانة وزوجها بعد محاولة سطو دخل الطرفان على إثرها في تبادل لإطلاق النار.

ورد جابي جرمانوس محامي الدفاع عن فادي الهاشم، على تلك الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الا

نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها بعد الإفراج عنه

تماعي وعرض نصف مليون دولار عليهم، مشددا على أن موكله لم يدخل في أي مفاوضات مع عائلة القتيل محمد الموسى.

وأشار في تصريحات نقلته الوكالة الوطنية اللبنانية، إلى أنه في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نيكولا منصور، الذي يستكمل التحقيقات مع الشهود بجانب دراسة الأدلة، موضحا: “سيكون للقضاء الكلمة الفاصلة في هذه القضية”.

فيما رفع فادي الهاشم ونانسي عجرم قضية ضد شخص سوري مقيم في ألمانيا كان قد هدد عائلتها بالقتل على خلفية مقتل السوري محمد موسى في منزلها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وصورة من فيديو تسلل السارق

وأوضح المحامي جرمانوس أنه تم اتخاذ إجراء قانوني ضد وسيم زكور، الذي يقول إنه صحفي سوري ويعيش في ألمانيا، وذلك إثر تهديده بقتل عجرم أو زوجها أو إحدى بناتها.

وتضمنت الشكوى: “الموكلين نانسي وفادي يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحادثة المؤلمة التي حصلت في منزلهما، كما أن المدعى عليه عمد في بث مباشر على صفحته عبر فيسبوك إلى تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل وذلك لأخذ الثأر”.

يذكر أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نيكولا منصور، قد حدد جلسة يوم الخميس المقبل، موعدًا جديدًا لمتابعة التحقيق بشأن مقتل الشاب السوري في منزل نانسي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في أول ظهور لها بعد الحادث

تهمة القتل العمد

كانت قضية الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، قد شهدت منحنى جديد بشأن مقتل السارق الذي حاول سرقة منزلهما في لبنان قبل أيام، وحدث بينهما إطلاق نار أدى إلى مقتله.

وادعت القاضية غادة عون بتوجيه جناية القتل العمدي على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، بعد مقتل السارق محمد حسن الموسى.

وتضمن بيان القاضية غادة عون: “المادة 547 معطوفة على المادة 229 تنص على أنه “لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة الى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك