تستمع الآن

هل «مباراة الخماسي» سبب استبعاد قفشة من قائمة الأهلي؟.. تامر حسين يوضح

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

إشاعات ترددت خلال الساعات الماضية بشأن محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي، بعدما فوجئ مشجعو الأحمر بخروج اللاعب الأهم في الفريق من قائمة الفريق لمواجهة النجم الساحلي أمس، على الرغم من أنها مباراة مصيرية.

وترددت أنباء بشأن استمرار إصابة اللاعب المنتقل حديثا من الأهلي، أو وجود مشاكل مع الجهاز الفني، قبل انتشار صورة لها صباح اليوم مع الشاعر تامر حسين خلال وجوده في أحد المباريات الخماسية قبل المباراة، وهو الأمر الذي أشار إلى أن ذلك السبب وراء استبعاده عن المباراة.

من جهته، كشف الشاعر تامر حسين عن حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “ناس كتيرة عاملالى منشن فى صورة مع الكابتن قفشة.. وكاتبين انه بسببها مالعبش أو اتعاقب وده كلام غير صحيح تماماً أولاً والله العظيم الراجل ما لعب معانا ولا لمس الكورة والنادى يثق فيه وف التزامه”.

وأضاف عبر صفحته على “فيسبوك”: “ثانياً دى كانت أول مرة نتقابل وبنا أصدقاء مُشتركين واتصورنا ومكنتش حابب أنزل الصورة عشان لو فيها مشكلة من أي نوع الراجل قالي مفيش اي مُشكلة النادي واثق فيا نزلها ونزلت وشيلتها بعدها بـ 10 دقايق لما لقيتها حاتدخلنا في مُهاترات وال قيل وال قال”

وأكمل: “اللى مُنتشر على صفحات الفيس بوك كلها إشاعات وتخمينات لا أساس لها من الصحة أنا كلمته واتطمنت من الراجل نفسه هو بيحترم النادى وجماهير النادى وحقيقة اقسم بالله العظيم ما لعب معانا ولا لمس كورة شهادة حق اتحاسب عليها”.

وأضاف تامر حسين: “ماعتقدش يعنى ان اما لاعب كورة يتصور مع أصحابه من غير ما يلعب أن دي جريمة يُعاقب عليها بالعكس ده ظُلم للاعب”.

كان الأهلي قد حقق فوزًا مهمًا على النجم الساحلي خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد على ملعب السلام، حيث سجل الهدف الوحيد جونيور آجايي، ليحصد الفريق الأحمر صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، قبل أن تقابله مباراة مصيرية مع الهلال السوداني السبت المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك