تستمع الآن

هل افتقد العائلة؟.. طارق العريان ينشر هذا المقطع من «The Godfather»

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

نشر المخرج السينمائي طارق العريان مقطع فيديو من فيلم “The Godfather”، لمارلون براندو يتحدث فيه عن العائلة والاهتمام بها.

وتضمن مقطع الفيديو الذي نشره طارق العريان، عبر صفحته على موقع “انستجرام”، مارلون براندو وهو يتحدث عن العائلة وقضاء الرجل وقتا مع عائلته.

كما ظهر العريان لأول مرة بعد الانفصال عن الفنانة أصالة، مع أولاده التوأم علي وآدم، وعلق عليها: “الأولوية لأبنائي آدم وعلي”.

كانت الفنانة أصالة قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات، بعد أشهر من النفي من قبل الطرفين، 6 يناير الماضي.

وذكرت في منشورها: “بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”.

وعلق المخرج طارق العريان على قرار انفصاله عن الفنانة أصالة نصري، بعدما أعلنت الأخيرة القرار رسميا، قائلا: “للأسف وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة”.

وأكد طارق العريان، أن هناك الكثير من التفاصيل المفهومة بشكل خاطئ، مشددا على أنه لا يجوز الحديث عنها لأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكي على ألسن الناس.

وأشار إلى أن الأحاديث الكثيرة المتعلقة بالانفصال يتم فبركتها وتحويرها كالأفلام التركية والهندية، وفقا لما ذكره لـ”اليوم السابع”.

وشدد على أن الطعن في الأزواج والعائلات ومن ثم الخوض في الأعراض هو أمر سيئ، موضحا: “هذا الكلام لا يبني بل يهدم أسر، فهناك علاقة حب وزواج وعشرة تصل إلى 14 عامًا بيني وبين أصالة التي أكن لها كل الحب والاحترام والتقدير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك