تستمع الآن

هل ارتبطت منة عرفة بـ«اليوتيوبر» علي غزلان؟.. الفنانة الشابة توضح

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء عن ارتباط الفنانة منة عرفة باليوتيوبر علي غزلان، خاصة بعدما نشر الأخير صورة لهما عبر صفحته على “انستجرام”، وعلق عليها: “أفضل شيء حدث في حياتي”.

وعزز من اقتناع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بارتباط الثنائي، التعليقات التي يستخدمها علي غزلان في صوره أو فيديوهاته مع منة عرفة، خاصة أنهما يلتقطان الكثير من الصور والفيديوهات معًا خلال الفترة الماضية.

منة عرفة
منة عرفة

ودائما ما يستخدم غزلان، وصف: “أنا لما ‏حبيبتي هتكبر والنعمة لتاكل الجو”، إلى جانب غنائها له في عيد ميلاده ‏ومعايدتها المميزة، حتى أرجع البعض أن هناك علاقة ‏عاطفية سيتم الإعلان عنها في أي وقت.‏

وعقب انتشار هذه الأنباء، ردت منة عرفة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، على هذا الأمر، مشددة على أن كل ما يتداول بشان ارتباطها بـ علي غزلان لا أساس له من الصحة، مؤكدة: “إحنا أصحاب بس”.

وأكملت: “كان هناك علاقة ارتباط بيني وبين غزلان لا يوجد ما يمنع الإعلان عن ذلك”.

منة عرفة

كما قال علي غزلان لـ”القاهرة 24″، إن كل ما يتم تداوله حول ارتباطه بالفنانة الشابة شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلا: “إننا مجرد أصدقاء”.

يذكر أن منة عرفة عرض لها مسلسل “شقة فيصل” في الموسم رمضان 2019، ومن بطولة كريم محمود عبد ‏العزيز، وآيتن عامر، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك