تستمع الآن

هازال كايا تستعيد رشاقتها فى وقت مذهل

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

فاجأت النجمة التركية المتميزة هازال كايا الجمهور وجميع محبيها برشاقتها بعد أن نجحت فى أن تقوم بإنقاص وزنها الزائد والتخلص من الترهلات التى كانت واضحة عليها بعد ولادت ابنها الوحيد فكرت على منذ وقت قليل.

حيث ظهرت النجمة التركية هازال كايا في مول أستينيا بارك في اسطنبول وهى مرتيدية بنطلون سكيني محدد لشكل جسمها وأظهر بوضوح رشاقة أردافها وإنقاصها لوزنها وارتدت جاكيت رياضي وأخفى بذلك وجود أي عيوب في جسمها وظهرت بمظهر مثالي ورشيق أذهل به الجمهور بشكل واضح.

هازال كايا

أهم تفاصيل استعادة الفنانة هازال كايا رشاقتها فى وقت مذهل:

ويأتي مظهر النجمة التركية المتميزة هازال كايا بعد فترة قليلة من ظهورها مع زوجها على آتاي وابنها فكرت وظهرت وقتها بقوام ووزن زائد، وعلق الكثير من متابعيها ومحبيها عن ظهورها بهذا الوزن الزائد وأنها لا تعد تهتم بذلك الأمر أو الظهور بشكل مناسب وملفت وجذاب كالمعتاد.

ووضح المتابعين أيضا أن كل ما يهمها هو صحة طفلها وأن يكون بخير ولكنها حتي هذا الوقت ما زالت متحفظة على تصوير طفلها وصرحت للصحفيين قائلة أتمني أنكم لم تلتقطوا أي صور لابني فكرت نحن في أحسن حاله ومزاجنا في محله.

هازال كايا

ومن ناحية أخري ظهرت الفنانة التركية هازل كايا منذ فترة مع طفلها في حفل عيد ميلاد الممثل الشهير إركان كولاجاك كوستنديل وهو بطل مسلسل الحفرة حيث يوجد بينهما علاقة صداقة قوية كما تم التقاط الكثير من الصور مع فريق عمل المسلسل داخل موقع التصوير وانتشرت تلك الصور على مواقع السوشيال ميديا.

وجدير بالذكر أن النجمة التركية هازال كايا قد استقبلت مولودها فى أخر شهر نوفمبر الماضي 2019 في واحدة من مستشفيات اسطنبول حيث أنها احتفلت بحفل زفافها إلى علي أتاي فى شهر فبراير الماضي 2019 بعد العلاقة بينهما دامت خمس سنوات، كما تفاجأ جمهور ومحبين النجمة التركية هازال كيا بخبر زواجها وذلك لأن فارق العمر بينها هي وزوجها كبير وذلك لأنه يكبرها بما يقرب من أربعة عشر عام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك