تستمع الآن

هاتف ون بلس بشاشة Fluid Display

الخميس - ١٦ يناير ٢٠٢٠

قامت شركة ون بلس الشركة المتخصصة بنشر بعض تفاصيل عن شاشة Fluid Display التى ستوجد من هاتف  OnePlus 8  والذي سيتم طرحه خلال هذا العام، حيث أنه سيتم تحديث مستوي الشاشة من جديد من حيث الشاشات السريعة والسلسة ولتى تكون متخصصة فى طريقة عرض الصور والفيديو والألعاب مع سرعة تصل 120 هرتز.

أهم التفاصيل عن شاشة Fluid Displayمن هاتف ون بلس:

حيث أن تقنية الشاشةFluid Display  من أهم مميزاتها سلاسة العرض وبسرعة 90 هرتز مع هاتف  OnePlus 7 Pro، حيث كانت الشاشة السابقة من أفضل شاشات الهواتف خلال عام 2019 وذلك مع تردد 120 هرتز والتى سيتم رؤيتها خلال عام 2020.

وصرحت شركة ون بلس بأنها قامت بالتعاون مع شركة سامسونج على إنتاج تلك الشاشات الجديدة والتى تكون من نوع  AMOLED، حيث تكون تلك الشاشة من أفضل الشاشات في العام الحالي، بينما تقوم شركة سامسونج على العمل لطرح تلك الشاشة أو أقوى منها من خلال سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S20 أو S11 وذلك ضمن التصريحات من خلال المؤتمر الذي أعلنت عنه شركة سامسونج والذي ينعقد في يوم 11 فبراير القادم لعام 2020.

ونشرت شركة ون بلس بأن تلك الشاشات الجديدة تكون بسرعة أعلى 7% من الجيل السابق ويكون لديها حساسية لمس تصل إلى 240 هرتز، وتكون مع عدد ألوان للشاشة يقرب من 1.07 مليار لون مختلف وحوالى 1,024 ظل لكل لون رئيسي ويكون ذلك بفضلدعم تقنية الألوان 10- بت لتقديم تجربة متميزة.

وجدير بالذكر أن معظم مقاطع الفيديو في العالم يتم تصويرها بسرعة من دون أن يتم النظر لإطار 60 في الثانية بينما تكون الألعاب في الجهة المقابلة حيث تحتاج ذلكلسرعة أكبر للوصول لمستوى أعلى في العرض.

ومن ناحية أنهكلما زادت سرعة الشاشة وجودتها وتقنيتها زادت معها جودة العرض ويؤثر ذلك بشكل فعال على الكاميرات وأيضا مع زيادة الاهتمام بالألعاب فضلا لسرعة الشاشة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك