تستمع الآن

هاتف قابل للطي بشكل رسمي من شركة هواوي

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

قامت شركة هواووي بتلقي طلبات بشكل رسمي عن إمكانية طرح الشركة هاتف قابل للطي ينتظره الكثير من المستخدمين وهو هاتف ميت إكس الذي يعمل بتكنولوجيا الجيل الخامس حسب تصريحات الشركة.

ومن ناحية أخري قامت شركة هواوي بتأجيل طرح الهاتف أكثر من مرة العام السابق بسبب تعرض الشركة التي تعتبر ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم لبعض من المشاكل بسبب إدراجها ضمن القائمة الخاصة بحظر الشركات التجارية السوداء من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

أهم المعلومات عن طرح هاتف قابل للطي بشكل رسمي من شركة هواووي:

بينما صرح المتحدث باسم شركة هواوي بأن الهاتف الذكي الجديد يعتبر منافس قوي لهاتف جالاكسي فولد الذي تنتجه شركة سامسونج العالمية وقد بدأ بيعه الشهر الماضي بعد إطلاقه بشكل رسمي في 15 نوفمبر لعام 2019 فى الصين بأسعار تبدأ من 2403 دولارات.

وصرحت شركة هواوي بأن خطتها لإطلاقه عالميا لا تزال تحت الدراسة كما تسبب ذلك الإجراء من قبل الولايات المتحدة الأمريكية في ضربة لمبيعات شركة هواوي من الهواتف الذكية في أوروبا وهي سوق مهمة لها في الخارج بينما ارتفعت ايرادات الشركة بنسبة 27% في الربع الثالث من العام الماضي 2019 وذلك بفضل مبيعات قوية في الصين وزيادة الشحنات قبل إطلاق إجراء الحظر.

معلومات عن شركة هواووي:

شركة هواوي هي شركة صينية متخصصة فى تصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية والهواتف والتكنولوجيا بمختلف أنواعها، ويكون مقرها في شنجن – غوانغدونغ – الصين.

حيث تأسست الشركة في عام 1987 من قبل المؤسس رن تشنغ فاي ويعتبر الرئيس التنفيذي للشركة أيضا، وتعتبر شركة هواوي مسئولة عن توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية.

ويكون ذلك باستخدام حلول متكاملة من خلال مجالات رئيسية مثل شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية ويكون الغرض من شركة هواوي هو إنشاء عالم ذكي متصل بالكامل من خلال طرح الكثير من الهواتف الذكية المتميزة التى تناسب جميع الفئات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك