تستمع الآن

طرح هاتف قابل للطي من قبل شركة سامسونج

الأربعاء - ١٥ يناير ٢٠٢٠

قامت شركة سامسونج بالكشف عن نيتها فى طرح هاتف قابل للطي خلال هذا العام 2020 وحددت أسمه ليكون Galaxy Z Flip ، حيث ستقوم شركة سامسونج بالكشف عن تفاصيل ذلك الهاتف خلال الفترة القادمة.

أهم المعلومات عن طرح هاتف قابل للطي من قبل شركة سامسونج:

سيتم الكشف خلال المؤتمر الذي سيتم انعقاده فى يوم 11 فبراير القادم لعام 2020 من قبل شركة سامسونج حيث سيتم تحديد ميعاد طرح هواتف سامسونج القادمة والتى تتضمن سلسلة هواتف  S20 أو S11 وأيضا الهاتف القابل للطي باسمGalaxyZ Flip  وذلك بحسب بيان مقدم من شركة سامسونج.

وبحسب تقارير تم تصريحها بأن ذلك الهاتف القابل للطي يحمل اسم  Galaxy Bloom، بينما يكون التقرير الجديد بأن ذلك الهاتف يحمل اسم  Galaxy Z Flip، كما أنه من المتوقع أنه عند طرح هاتف قابل للطي من قبل شركة سامسونج سيكون هناك إقبال جماهيري على الهاتف.

وذلك على خطي طرح هاتف موتورولا ريزر ولكنه ليس شبيه لهاتف جالكسي فولد الذي ظهر خلال العام الماضي، حيث تقوم شركة سامسونج بالتركيز على الكثير من التصميمات من أجل جذب المستخدمين لهذه الفئة من الهواتف، ومن المتوقع أيضا أن يكون الهاتف القادم من شركة سامسونج بمميزات مناسبة وجيدة وبسعر أقل ومن المحتمل أن تكون بتقنية الجيل الخامس.

نبذة عن شركة سامسونج:

شركة سامسونج هي شركة كورية جنوبية تكون متخصصة في صناعة الالكترونيات كما يعتبر اسم شركة سامسونج من مجموعة كورية في مجال الصناعة.

كما تأسست شركة سامسونج في يوم 1 من شهر مارس لعام 1938 في مدينة ديغو عن طريق  بيونغ شولويدير الذي يكون فى الوقت الحالي رئيس لإدارة شركة سامسونج.

بينما يكون المقر الرئيسي لشركة سامسونج فى مدينة سيول فى كوريا الجنوبية والمؤسس للشركة هو بيونغ شول، كما تتضم شركة سامسونج بأن لها الكثير من المكاتب فيما يقرب من 58 دولة ويكون من ضمنهم بعض من الدول العربية والدول الأجنبية حيث يكون لديها ما يقرب من 254000عامل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك