تستمع الآن

نيولوك الفنانة نادين نجيم يشبه النجمة هاندا أرتشيل

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة نادين نجيم بنشر فيديو لها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بالكشف عن اللوك الجديد التي ستطل به من خلال مسلسلها في رمضان المقبل لعام 2020، وظهرت من خلال هذا اللون بأنها تشبه النجمة التركية هاندا أرتشيل.

وجاءت تلك قصة الشعر من أجل المسلسل القادم حيث قامت بقص غرة أمامية وذلك مع ترك خصلات الشعر داكنة اللون في الأمام بينما في أطراف الشعر تكون درجة الشعر كستنائي.

أهم المعلومات عن نيولوك الفنانة نادين نجيم يشبه النجمة هاندا أرتشيل:

ومن خلال ذلك الفيديو التي قامت بنشره فوضعها ذلك مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مقارنة مع إطلالة النجمة التركية هاندا أرتشيل، وتساءل بعض الأشخاص هل مسلسلها لرمضان المقبل سيكون النسخة العربية من المسلسل التركي عزيزة من بطولة هاندا أرتشيل.

ومع انتشار هذه الشائعة تم نفي الامر بشكل نهائي من قبل بعض المتابعين والذين أكدوا بأن الفنانة هاندا أرتشيلوقعت عقد عملها في رمضان المقبل 2020 وذلك قبل عرض المسلسل التركي، كما أكدت أنها ستطل من خلال المسلسل بأن لا تكون بدون مكياج لأنها تعمل بعمل دور سيدة تشغل منصب هامفي الدولة.

ومن ناحية أخري وضحت الفنانة نادين نجيم بأن مسلسلها الجديد سيشارك في بطولته النجم قصي خولي ” الذي عرض في رمضان 2019، بينما أكدت أمخا ستظهر بدون مكياج بشكل نهائي بعد مشاركتها في المسلسل الجديد الذي بدأت العمل عليه،

حيث أن شخصيته بطلة المسلسل هو أنه ليست مهتمة بالمكياج بل تعتبر امرأة قوية ولديها منصب حكومي عام وطبيعة عملها ويكون بسبب ذلك أن تترك بشرتها نقية وصافيةطوال الوقت.

كما أن المسلسل الجديد لم يتم الكشف عن أحداث تلك المسلسل، بينما يكون المخرج فيليب أسمر، حيث يعتبر ذلكالتعاون هو التعاون الثاني  الذي تم عرضه الموسم الماضي وقام الفنان بطولته معتصم النهار.

https://twitter.com/i/status/1215695715575521280


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك