تستمع الآن

نيشان عن سرقة نانسي عجرم: «هل كان على زوجها مناقشته في اتيكيت اقتحام المنازل؟»

الخميس - ١٦ يناير ٢٠٢٠

تساءل الإعلامي اللبناني نيشان عن ردود الفعل التي كانت ستصدر إذا نجحت عملية السطو على فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، وانتهت بأمور غير إيجابية.

يذكر أن شخص ملثم اقتحم فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بقصد السرقة، وحصل إطلاق نار مع زوج الفنانة ما أدى الى مقتل السارق.

وأشارت التفاصيل إلى أن الشخص من مواليد 1989 وهو سوري الجنسية، ودخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا نانسي جبل لبنان، لكنه فوجىء بزوجها الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته ويحصل إطلاق نار بين الطرفين أدى لمقتل السارق على الفور.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وصورة من فيديو تسلل السارق

ودعم نيشان، نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، بسبب حملة الهجوم التي يتعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية، وذلك عبر تغريدة على صفحته على موقع “تويتر”.

وقال: “ماذا لو أتى الخبر كالآتي: عمليّة سرقة انتهت بِمَقتَل نانسي عجرم وبناتها! كيف كانت لِتَكون ردود الأفعال؟!، إدانة؟ استِنكار؟ استهجان؟ تنديد؟”.

وتابع الإعلامي اللبناني: “الأمّ والأب يحميان أطفالهما بغريزة لا تُقهَر، هل كان على فادي أن يدعو السّارِق إلى طاوِلة حِوار؟، هل كان ليناقشه في اتيكيت اقتحام المنازل؟”.

نيشان

تهمة القتل العمد

وشهدت القضية، أمس تطور جديد حيث ادعت القاضية غادة عون بتوجيه جناية القتل العمدي على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، بعد مقتل السارق محمد حسن الموسى.

وتضمن بيان القاضية غادة عون: “المادة 547 معطوفة على المادة 229 تنص على أنه “لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة الى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر”.

وأحالت القاضية عون الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها بعد الإفراج عنه

من جانبه، علق جابي جرمانوس، محامي زوج الفنانة نانسي عجرم، على اتهام قاضية التحقيقات في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم، بتوجيه تهمة القتل العمد لطبيب الأسنان فادي الهاشم.

وقال جرمانوس: “إننا لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم لكون أن المسار الطبيعي يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرارا باعتبار فعله الدكتور فادي الهاشم دفاعا مشروعا عن النفس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك