تستمع الآن

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا تحذيريا بشأن أخبار الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

كشفت نقابة المهن التمثيلية عن تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي من خلال بيان رسمى للرد على ما تم تناوله بشأن الحالة الصحية للنجم خالد النبوى فى الأيام الماضية.

وجاء في نص البيان: “بشأن ما تردد من تصريحات غير مسؤولة بشأن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، تؤكد نقابة المهن التمثيلية أن الأطباء القائمين على رعاية وعلاج الفنان خالد النبوى هما فقط الدكتور هشام صلاح – مستشفى القصر العينى الفرنساوى.. والدكتور أحمد الجندى- مركز الدكتور مجدى يعقوب”.

وأضافت النقابة فى بيانها أن “هذين الطبيبين هما الوحيدان المصرح لهما بالحديث عن حالته الصحية وليس لأى طبيب أخر الحق فى ذلك، وإن عائلة الفنان خالد النبوى ونقابة المهن التمثيلية يتقدمان ببالغ الشكر والامتنان للدكتور هشام صلاح والدكتور أحمد الجندى على ما يقومان به من جهد مخلص وأمين فى رعاية الحالة الصحية للنجم المصرى المحبوب خالد النبوى”.

كان الفنان خالد النبوي تعرض لأزمة قلبية، ونُقل على إثرها للمستشفى، وأجرى عملية تركيب دعامة، قبل أن يغادر إلى بيته، بعد استقرار حالته الصحية.

واحتفل النبوى الأسبوع قبل الماضى بطرح فيلمه الجديد “يوم وليلة” فى دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية فى مصر‎.

وعرض لخالد النبوى مؤخرًا مسلسل “ممالك النار” الذى حقق نجاحا كبيرًا وقدم فيه شخصية “طومان باى”، وشارك فى بطولة العمل الفنانين السوريين رشيد عساف، محمود نصر، عبد المنعم عمايرى، وكندة حنا، والفنانة منى واصف كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك