تستمع الآن

نشر صورة جديدة لتؤام هيفاء حسين

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بنشر صورة لها مع توأمها فى أحدث إطلالة على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت من خلال اللقطات بإطلالة ناعمة متناسقة مع طفليها، وقام زوجها الفنان حبيب غلوم بإشعال الأجواء حيث نشر البهجة بعفويته.

وقامت من خلال تلك المناسبة بتهنئة صديقها المصور ربيع هنيدي، متمنية له عاماً مليئاً بالأفراح، ثم مازحته معبرة عن أملها في أن يرزقه الله بتوأم مثلها حتى يشعر بإرهاقها ومعاناتها.

أهم تفاصيل عن نشر صورة جديدة لتؤام هيفاء حسين:

فقد نشرت الفنانة هيفاء حسين صورة مع طفليها التوأم “سلطان وجواهر” من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مرور شهرين على ميلادهما، فظهرت من خلال الصور بإطلالة بنفس لون ملابس الصغيرين.

وقام زوجها الفنان حبيب غلوم بكتابة والذي يكون عبارة عن مجموعة من الرموز على شكل قلوب لترد زوجته بنفس الطريقة أثاروا بذلك حالة من البهجة والسعادة والعفوية أمام الجمهور وذلك بسبب إعلانهما عن حبهما بشكل رومانسي.

ومن ناحية أخري علقت النجمة البحرينية هيفاء حسين على صورها في جلسة التصوير بقولهاالأبناء زينة الحياة الدنيا إنتوا عنوان السعادةة، ثم  قامت بنشر صورة أخرى بصحبة ابنتها جواهر وعلقت عليها بجملة صباح البراءة مما تفاعل المتابعين مع تلك الصور والتعليقات بشكل كبير.

نبذة عن الفنانة هيفاء حسين:

الفنانة هيفاء حسين من مواليد 22 أكتوبر 1979 وهي ممثلة بحرينية حيث بدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة التسعينات، ثم بعد ذلك بدأت بالمشاركة فى الأدوار الصغيرة فى الأعمال حتى تمكنت من الوصول إلى أدوار كبيرةإلى أن قامتبدور البطولة في مسلسل اللقيطةوحققت من خلاله نجاح كبير جدا من خلالدور الفتاة مجهولة الوالدين.

ومن الناحية العاطفية فقد تزوجت مرتين وكان زوجها الأول هو والد ابنهاسعد ولكنها انفصلت عنه بعد فترة من زواجهما وبعد ذلكفي عام 2010 أعلنت عن زواجها من الفنان حبيب غلوم وأنجبت منه توأم وصرحت بأنها سعيدة فى الوقت الحالي لما تعيشة من حياة أسرية مستقرة.

هيفاء حسين وزوجها


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك