تستمع الآن

نسرين طافش تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالوقوف وراء طلاق أصالة وطارق العريان

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

قررت الفنانة نسرين طافش الخروج عن صمتها والرد بشكل صريح على الاتهامات التي طالتها الساعات الأخيرة، بعد إعلان الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد زاوج دام لـ 13 عاما، وتردد أن نسرين وراء هذا الأمر في ظل شائعات خرجت عن وجود علاقة بين الفنانة السورية والمخرج طارق العريان، وأنها السبب فى حالة التوتر بين الزوجين خلال الثلاث الأشهر السابقة عن الانفصال.

وفى أول رد فعل لها وصفت نسرين طافش من يؤلفوا تلك الشائعات بالحاقدين ومن ينشروها بالحمقى، موضحة أنها لو أحبت أو تزوجت ستكون أول من يعلن ذلك.

وقالت نسرين عبر حسابها على تويتر: “الإشاعة يؤلفها “حاقد” وينشرها “أحمق” ويصدقها غبى أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن”.

وكانت الفنانة أصالة قد أكدت انفصالها عن المخرج طارق العريان اليوم، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن “أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

كما علقت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، على خبر انفصال والدتها عن زوجها المخرج طارق العريان.

وكتبت “شام” عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: “لقد تغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن حلقة حب ودعم لا نهاية لها، وسنكون قادرين دائما على النهوض”.

وتابعت: “هذا اختبار آخر لإظهار طبيعتك الحقيقية بكونك إمرأة مقاتلة، مصنوعة من الفولاذ، قاومت المرض والأذى والخيانة، أنا فخورة بك دائما أمي”.

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهدها “ختم النمر”، حيث تواصل التصويرفى الديكورات الخاصة بالعمل بجانب أحمد صلاح حسنى المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى المقبل، حيث يسجل العمل التجربة الثانية لها فى الدراما المصرية بعدما قدمت أولى تجاربها عبر مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 2014 تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز وشاركت فى بطولته إلى جانب شريف منير ونيكول سابا وأمير كرارة وآسرياسين وهنا الزاهد وقيس شيخ نجيب وعائشة بن أحمد محمد عبد الرحمن توتا وعدد كبير من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك