تستمع الآن

نجوم رزقوا بتوأم خلال الفترة الماضية

الجمعة - ٢٤ يناير ٢٠٢٠

ولادة تؤأم بمثابة خبر جميل ورائع لأي عائلة علي وجه الخصوص للنجوم الذين يستقبلوا التؤأم ويقومون بالاحتفال بطريقة كبيرة ومتميزة، كما أن هؤلاء النجوم يفضلون عدم نشر صور للتوأم خوفا عليهم، ومنهم من يقوم بنشر الصور للتعبير عن فرحته.

أهم النجوم الذي رزقوا بتوأم خلال الفترة الماضية:

رزقت الفنانة الجميلة إيميه صياح بتوأم فى الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي كان مفاجأة للجميع لأنه لم تقوم بالاعلان عن الحمل لها فى توأم حتي تتم الولادة بكل سهولة ويسر بشكل كامل لتقوم بطرح ذلك الخبر.

تؤام إيميه صياح

وحدث ذلك أيضا بالنسبة للدكتور خلود التي لم تقوم بالإفصاح أنها قامت بإنجاب ثلاث توأم لمدة طويلة كما أنها تجنبت أن تقوم بنشر أي صور للتوأم حتي يكبروا ولو بقدر بسيط خوفا عليهم من أى مكروه أو أذي.

الدكتورة خلود

ورزقت النجمة الخليجية هيفاء حسين بتوأم حيث قررت هي وزوجها استقبالهما بطريقة ملكية أكثر من رائعة فقد تم تزيين جناح الولادة الخاص بها من خلال الورد والبالونات مع وجود الزينة التى ملأت المكان كلها بالبهجة والفرحة.

تؤام هيفاء حسين

ومن الناحية العربية فاجأ الفنان ايهاب توفيق بأنه رزق بتوأم منذ سنوات ولم يقوم بالإفصاح عن ذلك الخبر لأنهم منذ الولادة وهم فى حالة صحية سيئه ويتم معالجتهم فى أمريكا.

إيهاب توفيق

ونفس الحال بالنسبة للفنان بهاء السلطان الذي لم ينشر أي صور لتوأمه ويقوم بإخفاء ذلك الأمر بشدة، واتبعت نفس هذا الأسلوب الممثلة الخليجية هنادي الكندري التى لم تقم بنشر أي صور لتؤاهما حفاظا عليهم وعلي صحتهم وخوفا عليهم من حدوث أي مكروه أو أذي لهم.

تؤام بهاء سلطان

ونفس الوضع بالنسبة للممثلة هالة صدقي التى أنجبت توأم منذ سنوات كثيرة ولكنها لم تقوم بنشر أي صور لهما إلا بعد أن أصبحوا كبار فى السن،بينما ظهر النجم الكبير عمرو دياب مع توأمه كنزي وعبد الله من خلال حفل التخرج بعد أن أصبحوا شباب ويعتبر ذلك ظهور قليل لهم لأنه لا يود اقحامهم فى مجال السوشيال ميديا.

عمرو دياب وتوأمه

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك