تستمع الآن

نجوم الفن يساندون نانسي عجرم بعد اقتحام منزلها

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

لحظات عصيبة مرت بها الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الشامل، عقب اقتحام أحد اللصوص منزلهما بلبنان صباح اليوم الأحد، ومحاولة سرقتهما.

وحاول زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الدخول في مفاوضات مع السارق الذي اتضح أنه سوري الجنسية، من أجل الحصول على الأموال والمضي قدما خارج المنزل، إلا أنه توججه السارق إلى غرفة الأولاد دفع زوج نانسي لإطلاق النار عليه وقتله.

وتعاطف عدد كبير من الفنانين مع نانسي عجرم، خاصة بعد ملامح القلق وحالة البكاء التي ظهرت بها خلال حديثها التليفزيوني بعد حادث السطو.

نانسي عجرم بعد اقتحام منزلها

من جانبها، علقت الفنانة الإماراتية أحلام: “ألف الحمد لله على السلامة يا اطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامة زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي إلا الخير”.

وأكمل: “الحمد لله انكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر احس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن”.

كما أضافت أحلام: “دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفة بناتها والأب يركض مثل المجنون وهذا دفاع عن النفس وعن أطفال أبرياء مالهم أي ذنب وبإذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجاوزون هالمصيبة بإذن الله”.

صورة السارق

فيما وجهت الفنانة رانيا يوسف رسالة إلى نانسي عجرم، قائلة: “حمدلله علي سلامتك وسلامه عائلتك ويبعد عنكم كل شر”.

وعلقت الفنانة إليسا، على حادث السطو المسلح على منزل نانسي، قائلة: “ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك.. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك”.

وتابعت: “ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك.. العيلة أهم شيء”.

وتضامنت الفنانة نوال الزغبي، مع نانسي عجرم، وذلك عبر موقع “تويتر”، قائلة: “الحمدالله على السلامة يا حبيبة قلبي الله رد عنك وعن عايلتك قلبنا معك”.

كما قالت الإعلامية مهيرة عبد العزيز: “حمد الله على سلامة نانسي عجرم وأسرتها بعد عملية اقتحام منزلها. صراحة الفيديو اللي يوضح عملية الاقتحام وشرح فادي للحادث اللي ادى لمقتل اللص المسلح مرعب خاصة ان الأطفال في البيت، حمد الله على سلامة الجميع ويا رب يحفظ اهلنا وأولادنا”.

فيما علق الفنان ناصيف زيتون على الحادث الذي وقع لنانسي عجرم، عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “الف الحمدالله على سلامتك وسلامة عيلتك… الله قدر ولطف”.

وساند الفنان ياسر جلال، نانسي عجرم، عبر صفحته على “انستجرام”، حيث قال: “حمدلله علي سلامتكم الفنانة الجميلة.. الله يحفظكم وماتشوفو شر أبدًا”.

وعلقت الفنانة بلقيس على الحادث: “حمدالله على سلامتك وسلامة عيلتك.. الله يبعد عنكن كل مكروه”.

كانت الوكالة الرسمية في لبنان، قد أشارت إلى إن شخصاً ملثماً دخل إلى فيلا نانسي عجرم بقصد السرقة، وحصل إطلاق نار مع زوج الفنانة ما أدى الى مقتل السارق.

وأشارت التفاصيل إلى أن الشخص من مواليد 1989 وهو سوري الجنسية، ودخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في محافظة جبل لبنان، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته ويحصل على الأثر إطلاق نار بين الطرفين أدى إلى مقتل السارق على الفور.

فيما نقلت مصادر لوقع “النهار” اللبناني، أن المسلح تمكن بواسطة مسدسه من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك