تستمع الآن

نجم بوليوود سلمان خان يحتفل بعيد ميلاده الـ54 بحضور شاروخان وكاترينا كييف

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

احتفل نجم بوليوود سلمان خان يوم الجمعة 27 ديسمبر، بذكرى ميلاده الـ54، في منزل ضقيقه سهيل خان، وحضره أفراد عائلته والعديد من نجوم بوليوود.

كما حرص نجم بوليوود شاروخان والنجمة كاترينا كييف على التواجد في عيد ميلاد سلمان، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات، تُظهر سلمان وهو يحتفل بميلاده وسط جمهوره ومحبيه، حيث يظهر وهو يقطع قالب الحلوى برفقة الطفل أهيل ابن شقيقته أربيتا خان، على وقع أغنية الميلاد له.

وأنهى سلمان خان هذا العام، بتصوير فيلمه الأخير “Bharat”، بمشاركة النجمة كاترينا كيف بعد 100 يوم من العمل والتصوير.

كما أجرى سلمان هذا العام محادثات مع المخرج الهندي روهيت شيتي، لإنتاج دراما بوليسية جديدة، بعد النجاح الذي حققه فيلم “Simba” بطولة النجم رانفير سينغ ومن إخراج شيتي.

https://www.instagram.com/p/B6i9vZighGz/?utm_source=ig_embed

وزار سلمان هذا العام الأراضي السعودية كضيف شرف في مهرجان السينما السعودية، الذي أقيم في مركز الملك عبد العزيز للتذوق “إثراء”، كجزء من موسم الشرقية، حيث كان باستقباله آلاف المعجبين به في المملكة العربية السعودية، الذين عبّروا عن حبهم له بكل حماسة تجاه وصوله.

وحقق سلمان هذا العام رقمًا قياسيًّا في فيلم ،”Bharat” الذي فاق كل التوقعات أول أيام عرضه، بسبب نجاحه الكبير الذي حققه.

فيلم “Bharat” استطاع في يوم عرضه الأول بأول أيام العيد، أن يحقق أكثر من ستة ملايين دولار أمريكي، ليُحطّم كل الأرقام القياسية الخاصة بإيرادات افتتاح أيّ فيلم هندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك