تستمع الآن

نجاح مسلسل ابنة السفير بعد عرض الحلقة السادسة

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

حققت المسلسل التركي ابنة السفير نسبة مشاهدة عالية جدا بعد أن تم عرض المسلسل على شاشة التليفزيون ليصبح السلسل الأول خلال هذة الفترة الأكثر بحثا على جميع محركات البحث المختلفة.

فيقوم جميع متابعين المسلسل بأن يقوم مشاهدة المسلسل ومتابعة جميع حلقاته وتفاصيلها فور عرضها في ميعادها فيتم عرض المسلسل مساء كل يوم اثنين على قناة ستار تي في بشكل اسبوعي ويكون ذلك في تمام الثامنة مساء بتوقيت تركيا أو في تمام السابعة مساء حسب توقيت القاهرة.

أهم تفاصيل نجاح مسلسل ابنة السفير بعد عرض الحلقة السادسة:

بينما أثارت حلقات المسلسل التركي ابنة السفير الكثير من الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن تم عرض الحلقة السادسة من المسلسل والتى شهدت الكثير من الأحداث والتفاصيل التى كانت ممتعة للجمهور.

وتكون الممثلة التركية ميليسا بيركان هى أخر الممثلن الذين انضموا فى بطولة مسلسل بنة السفير كما أنها ظهرت ولأول مرة فى الحلقة السادسة من المسلسل وتكون بشخصية رئيسة المفوضين وتسمي جينين.

ومن ناحية أخري تفكر الجهة المنتجة للمسلسل التركي ابنة السفير فى طرح أجزاء جديدة من المسلسل وذلك بعد أن حقق الكثير من النجاح خلال الفترة الماضية منذ بداية عرض الحلقة الأولي من المسلسل.

فقد تم التصريح من قبل الإعلام التركي بأنه سيتم من المفترض يتم تقديم ثلاثة مواسم متتالية من المسلسل فى حالة إن استمر بنفس نسبة المشاهدة العالية دون أي مشاكل فنية أو أي أخطاء درامية في قصة المسلسل.

ويكون أبطال مسلسل ابنة السفير الممثل انجين أكيوريك والممثلة نسليهان أتاغول والممثل أوراز كايجلار أوغلو والممثلة إليدا ألدر والممثل دوغكان بولات والممثلة هيفدا زيزان ألب.

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير في إطار رومانسي اجتماعي ومنذ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حدث جدل كبير بعد حادثة القتل التي وقعت بها، كما حاولت الفتاة بشكل كبير من أجل إقناع والدها بحبها لسنجار ولكنه لا يتفهم مدى عشقها له بسبب اختلاف الطبقات الإجتماعية بينهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك