تستمع الآن

احتفال السعودية بليلة رأس السنة من خلال نافورة راقصة وألعاب نارية

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

قامت المملكة العربية السعودية بالاحتفال بليلة رأس السنة لأول مرة ضمن أجواء رائعة ومتميزة في البوليفارد وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تحول أسمة إلى شتاء الرياض كما تم إشعال الألعاب النارية وتشغيل النافورة الراقصة وسط أجواء مبهجة.

كما قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بنشر بعض من الصور وبعض من مقاطع الفيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتروذلك ضمن الاحتفال باستقبال ليلة رأس السنة 2020 التي كانت تلك الأجواء مع حفل فنان العرب محمد عبده.

أهم التفاصيل عن احتفال السعودية بليلة رأس السنة:

وتم إطلاق تلك الألعاب النارية مع ارفاق كلمة Happy New Year Riyadh وكذلك أسم الفنان محمد عبده وتم رفع شعار المملكة، كما نشر بعض من الأشخاص من خلال السوشيال ميديا بعض من الصور معبرين من خلال ذلك على سعادتهم بتلك التغيرات التي شهدتها المملكة العربية السعودية.

كما تم التعبير أيضا عن نجاح فعاليات موسم الرياض التي جاء من خلال ذلك زيادة الرحلات السياحية المتجهة إلى المملكة العربية السعودية بشكل كبير، كما تم العمل على تأسيس الكثير من المنشآت المتميزة لتجديد روح الحيوية من جديد في المملكة.

وجدير بالذكر أن الفنان محمد عبده فنان العرب قامت بإحياء ليلة رأس السنة تحت عنوان ليلة عراب الطرب على مسرح البوليفارد المسرح الذي باسمه وذلك ضمن حفلات شتاء الرياض وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وقدم محمد عبده مجموعة مختارة من أجمل أغنياته وتمتع جمهور من خلال ذلك الحفل بليلة فنية متميزة قدم فيها جميع أغانيه التي استمرت حتى 5 ساعات وقدم فيها عدد كبير من الأغاني مثل أغنية ما هو عادي وأغنية يا أعذب الحب وأغنية نسيم الجنوبي.

كما بدأت الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الثقافية والإعلامية، وقام تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بنشر بعض من الصور والفيديوهات الخاصة بلقطات من الحفل من خلال حسابه الرسمي علي موقع تويتر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك