تستمع الآن

ميغان ماركل تتعرض للانتقادات بسبب تعاملها مع ابنها آرتشي

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

توجهت الكثير من الانتقادات إلى ميغان ماركل بسبب طريقة تعاملها مع ابنها آرتشي كما وصفها بعض من الأشخاص بأنها والدة سيئة وجاء ذلك عندما تم انتشار صورة على السوشيال ميديا وهي معها طفلها وتقوم بحمله ومعها كلابها فى غابات كندا.

كما أن الكثير من ردود الأفعال كانت سلبية بعد انتشار تلك الصورة مع ابنها وجاءت تلك الردود بسبب حملها لابنها بطريقة غير صحيحة وتم التعليق بأنه لا يبدو غير مرتاح ووصفوا ميغان ماركل بأنها أم سيئة لأنها تهتم بالتصوير وعدسات الكاميرا فقط ولا تهتم بمراعاة طفلها وسلامته.

أهم تفاصيل الانتقادات التى تعرضت لها ميغان ماركل بسبب تعاملها مع ابنها:

وجاء ذلك الانتقادات بمثابة أمر مزعج للامير هاري الذي كاد أن يلجأ للقضاء من أجل رفع قضية على مصور بابارتازي لأنهم ابتعدوا عن الحياة المالكة بسبب الانزعاج من الصحافة ومضايقتهم لهم والتعرض للكثير من الاشاعات.

ومن ناحية أخري كانت ميغان ماركل قد صرحت من قبل أنها عندما أرتبطت بالأمير هاري كنت سعيدة للغاية ولكن أصدقائي في بريطانيا قالولي نحن متأكدون أنه شخص رائع ولكن ربما عليك ألا تمضي قدم فى تلك العلاقة بسبب الصحف البريطانية ستدمر حياتك.

وبعد أن أعلن الامير هاري وزوجته ميغان ماركل بيتهما عن الإقامة فى كندا والانسحاب من الحياة الملكية فى بريطانيا فقرر رئيس وزراء كندا قرار لمصلحة الأمير هاري، حيث سمح بتمرير مشروع القانون الأمني من أجلهما خلال فترة إقامتهما في البلاد وجاء ذلك بعد الموافقة من الملكة إليزابيث الثانية بأن الأمير هاري سيقلل مهمته عن طريق دوام جزئي حتي يتم السماح له بالإقامة خارج بريطانيا بكل هدوء.

كما أن رئيس وزراء كندا قام بتأمين حماية الأمير هاري وهو المصنف المركز السادس في ترتيب ولاية عرش المملكة المتحدة فى بريطانيا وزوجته ميغان ماركل وابنهما آرتشي كما تم التأكيد على دعم قرارهما بشأن الإقامة فى كندا كما أن أغلب الكنديين يدعمون إقامة العائلة المالكة هنا بشكل واضح كبير وهذا يدل على الحب بينهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك