تستمع الآن

مواهب كبار السن هل ستضم والد الفنان ملحم زين أم لا

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

صرح الفنان ملحم زين بأنه في الفترة الحالية مشغول بتصوير حلقات برنامج voice senior الخاص بمواهب كبار السن وقال بأن والده لديه صوت جميل جدا كما أنه صرح بشأن موقفه من خلال مشاركة والدة في البرنامج أم لا وأكد بأن والده لن يقوم بالمشاركة في ذلك البرنامج.

كما أن الفنان ملحم زين صرح بأنه قام بالمشاركة في ذلك البرنامج كمدرب لأن ذلك البرنامج يكون مختلف عن البرامج الأخرى لأن المواهب في البرنامج الذين لم يتمكنوا من تحقيق حلمهم في شبابهم سيقومون بتحقيقه من خلال المشاركة في البرنامج.

أهم المعلومات عن مواهب كبار السن ستضم والد الفنان ملحم زين:

وأكد الفنان ملحم زين بأنه لا يوجد نية بمشاركة والده في البرنامج وذلك على الرغم من أنه يتمتع بالصوت الجيد والحلو ولكن الأكيد بأن والده صرح بأنه يكتفي بابنه أي يكتفي بي، ومن ناحية أخري يستعد الفنان ملحم زين لإطلاق ألبوم صغير وسيقوم بطرح أغنية خليجية كما أنه يقوم بغناء تتر مسلسل العودة وقام أيضا بتصوير فيديو كليب بعنوان ضعف نظر والتي تعبر عن الخيانة.

وتحدث الفنان ملحم زين بشأن الحادثة التي تعرضت لها الفنانة نانسي عجرم في منزلها بشأن مقتل شخص سوري تسلل إلى داخل منزلها وتم تبادل الرصاص بينهما وأكد أنه كان من أول الفنانين الذين قاموا بزيارتها في منزلها.

بينما صرح الفنان ملحم زين بأنه يعتقد بأن جنسية الجاني السورية هي التي أحدثت كل تلك الأقاويل وعلى الرغم من أننيمعروف عني حبي لسوريا وللشعب السوري ولمن تلك الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي يوجد فيها جانب من الافتراء على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

واستكمل حديثه أيضا قائلا ارحموا نانسي عجرم وعائلتها ولابد من انتظار نتائج التحقيقات كما أنه لا يجوز لأن الجاني سوري الجنسية ويعيش في لبنان ليتم انتشار تلك الشائعات كما أعلن الكثير من الأشخاص بأن السوريين مظلومون ويقتلون في لبنان فلابد من التوقف عن إيذاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأي شكل.



مواضيع ممكن تعجبك