تستمع الآن

مواقف محرجة تتعرض لها نجمات الخليج بسبب إطلالتهم

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

يتعرض بعض من النجمات في الخليج من خلال إطلالتهم أن يظهروا جمالهم ولكن في بعض الأوقات قد تتعرض النجمات بسبب تلك الإطلالات بأن تسبب حرج للكثير منهم وسنتعرف من خلال موضوعنا على تلك الإطلالات.

أهم تفاصيل المواقف محرجة تتعرض لها نجمات الخليج بسبب إطلالتهم:

فقد تسبب الكعب العالي لحدوث مشكلة للممثلة العراقية مريم حسين فقد تسبب في اختلال توازنها ومن ثم سقطت على الأرض وذلك خلال تقديم برنامج كل يوم على الهواء في قناة اليوم.

مريم حسين

وتعرضت النجمة حليمة بولند بأنه تمزق فستانها بشكل مفاجئ وظهرت في فيديو قامت بنشره على تطبيق سناب شات توضح فيه التمزق الذي حدث وعلقت يقولون نجيب إبرة وخيط والحفلة بعد شوية والله أحس إني بدي أبكي لكن لحسن الحظ ظهرت بعد ذلك وهي مرتدية الفستان بعدما تمت خياطة الجزء الذي تمزق.

حليمة بولند

كما تعرضت المطربة أحلام الشامسي لنفس حادثة النجمة حليمة بولند وهو تمزق فستانها من تحت الإبط وظهر ذلك من خلال انتشار مقطع فيديو وهي تقوم بتصوير فيديو سناب شات ورافعة يدها فتمزق فستانها.

أحلام

وتسبب فستان الفنانة نوال الكويتية بتعرضها للإحراج وذلك الذي ارتدته في المملكة العربية السعودية في حفل تابع لمهرجان السودة وانتشر فيديو لها وظهرت وهي تعاني من صعوبة التحرك بسبب فستانها الطويل والثقيل في نفس ذات الوقت.

نوال الكويتية

وتعرضت الفنانة الإمارتية رؤي الصبات لموقف محرج وذلك بعدما ارتدت فستان نفس الذي ارتدته الفنانة المغربية سلمي رشيد وكانوا الفستانين بنفس التصميم مع اختلاف اللون حيث ارتدت الفنانة سلمي رشيد الفستان باللون الأزرق بينما الفنانة رؤي الصبات كان الفستان باللون الأخضر وكان ذلك في حفل ختم مهرجان دبي السينمائي الدولي.

رؤي الصبات وسلمي رشيد

تعرضت الفنانة شيلا سبت لموقف محرج في حفل كرنفال للموضة في فندق موفنبيك في مصر وهي أن أزرار البلوزة لم تكن مغلقة مما جعلها تحاول بشكل سريع أن تعلقها، كما تعرضت المطربة الكويتية شمس لموقف محرج وهو تطاير فستانها خلال تسلمها للجائزة وفقدت السيطرة عليه كما حاولت أن تسحب الفستان إلى الأمام ولكن الهواء كان قوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك