تستمع الآن

من فاز بقلب ريهانا قبل الملياردير السعودي؟

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

منذ أيام تم انتشار خبر انصال الفنانة العالمية ريهانا عن الملياردير السعودي حسن جميل كما أنتشر أنه من أحد اسباب الانفصال بأنه كان يجبرها على تناول طعام غير الصحي من أجل زيادة وزنها وبالفعل قد زاد وزنها بشكل مبالغ فيه وذلك سبب تافهة لأنه من المفترض أن يكون الانفصال قوي.

ومن ناحية أخري لم يكون الملياردير السعودي حسن جميل هو أول رجل في حياة الفنانة العالمية ريهانا وسنعرض من خلال موضوعنا أهم علاقات ريهانا العاطفية التي باءت بالفشل وكانت قبل ظهور الملياردير السعودي.

أهم التفاصيل عن الرجال في حياة ريهانا:

حيث أنه انفصل الرابر والمغني والممثل الكندي دريك عن الفنانة العالمية ريهانا بعد علاقة كانت لفترة قصيرة وعلى الرغم من اعترافه بحبه بشكل علني من خلال حفل إم تي في لجوائز الموسيقى في أغسطس 2016 لكنهما لم يستطيعوا أن يستكملوا علاقتهما بشكل جيد ولفترة أطول.

دريك

وفى عام 2016 انتشر خبر أن الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو على علاقة مع الفنانة العالمية ريهانا وذلك بعد أن تم رؤيتهما معا في الكثير من الحفلات ولكن تم التأكيد أن ذلك يعتبر إشاعة لأنهما يكونان صديقين فقط.

ليوناردو دي كابريو

وفى عام 2015 أعلن ارتباط الرابر الأمريكي ترافيس سكوت بالفنانة العالمية ريهانا وجاء ذلك بعد أسبوع الموضة في نيويورك في عام 2015، ولكن علاقتهما لم تستمر أكثر من شهر وانتهت بدون توضيح أي سبب أو الخلافات بين الطرفين.

ترافيس سكوت

وأيضا في عام 2012 كانت الفنانة العالمية ريهانا على علاقة جيدة جدا مع لاعب كرة السلة الأمريكي جي آر سميث بشكل جيد وذلك قبل أن تسوء العلاقة بينهما.

جي آر سميث

وكان أخر العلاقات الفاشلة للفنانة العالمية ريهانا كانت مع رجل الأعمال السعودي حسين جميل والتي بدأت منذ ما يقرب من ثلاثة سنوات تقريبا حيث ظهروا سويا مع بعضهم في العديد والعديد من المناسبات العامة والشواطئ منذ عام 2017، كما أن الفنانة العالمية ريهانا لم تعترف بعلاقتها وحبها للملياردير السعودي إلا في عام 2019 ومن ثم خلال أيام أعلنوا عن انفصالهم قبل أن يتم الزواج.

حسين جميل


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك