تستمع الآن

منى زكي تشكر حسن شاكوش: «بحب أغانيك»

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

حققت أغنية “بنت الجيران” التي انتشرت في الآونة الأخيرة، نجاحًا كبيرًا حيث انتشرت في أوساط الشباب، حيث تخطت نسبة مشاهدات الأغنية على موقع “اليوتيوب” 46 مليون مشاهدة، حيث كان يغنيها المطرب حسن شاكوش.

وبدأ اسم حسن شاكوش ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت “بنت الجيران” الأشهر حاليا سواء في الحفلات الفنية أو الأفراح، إلا أنه قرر أن يقدم للفنانة منى زكي إهداءً عبارة عن مقطع من أغنيته.

وقبل غناء الأغنية، وجه شاكوش رسالة إلى منى زكي، قائلا: “سندريلا الشاشة المصرية اللي أنا كشخصيًا حسن شاكوش بموت فيها، الأستاذة منى زكي حسن شاكوش بيحبك وبيهديلك الأغنية دي”.

فيما أعادت منى زكي نشر فيديو لحسن شاكوش، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”.

وقالت منى زكي: “شكرا يا حسن قوي أنا كمان بحب أغانيك وصوتك والأغنية دي أحلى هدية.. شكرا يا أبو علي كل الشكر”.

وعقب ذلك، تحدث حسن شاكوش في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، عن كواليس إهداء الأغنية لمنى زكي، قائلا: “أنا من زمان بعشق الفنانة الكبيرة، وسمعت أنها بتحب الأغنية دي، وكلمتها شخصيا على اتستجرام وده شرف كبير ليا لأني بحبها من زمان جدًا”.

يذكر أن منى زكي تنتظر عرض فيلمها الجديد “الصندوق الأسود”، حيث يتنمي الفيلم إلى نوعية أفلام الإثارة والتشويق ويستعرض بعض القضايا الاجتماعية.

منى زكي

وتجسد منى زكي دور امرأة حامل تتعرض لأمر ما صعب، تتعامل معه بغريزة البقاء على قيد الحياة.

“الصندوق الأسود” من إنتاج أفلام مصر العالمية، وإخراج محمود كامل، وتأليف أحمد وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومصطفى خاطر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك